كاميرون دياز تعود للسينما بعد 8 سنوات من الاعتزال.. «هتمثل مع جيمي فوكس»

تعود الممثلة الأمريكية كاميرون دياز، إلى السينما مرة أخرى بعد فترة ابتعاد دامت لـ8 سنوات، بعد اعتزالها في عام 2014، حيث ستظهر خلال فيلم جديد بعنوان «Back in Action» من إنتاج منصة «نتفليكس»، ويشاركها البطولة النجم جيمي فوكس، ويعتبر التعاون الثالث بينهما بعد «Any Given Sunday» عام 1999، وكان فيلم «Annie» آخر أعمالها قبل أن تعلن ابتعادها عن هوليوود في السنوات الأخيرة.

 

وكشف جيمي فوكس، عن عودة «دياز»، عبر حسابه الرسمي «تويتر»، حيث نشر مقطعًا صوتيًا من مكالمة تجمعه بالممثلة الأمريكية، وهي تعلن عودتها إلى السينما مرة أخرى، وعلق عليه قائلًا: «كاميرون.. أتمنى ألا تكوني غاضبة لقد سجلت هذا، لكن لا مجال للعودة إلى الوراء الآن».

 

منعها من إدارة حياتها.. كاميرون دياز تكشف سبب اعتزالها

تعتبر كاميرون دياز، واحدة من أكثر النجوم شهرة في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث اشتهرت بعد ظهورها لأول مرة في فيلم «The Mask» عام 1994 أمام جيم كاري، ولعبت لاحقًا دور البطولة في سلسلة من الأفلام الكوميدية الرومانسية الناجحة «My Best Friend’s Wedding» و«There’s Something About Mary» و«Charlie’s Angels» بالإضافة إلى «Shrek».

أعلنت «دياز»، اعتزالها في عام 2014، بسبب اتجاها إلى إدارة الأعمال حيث كان تمنعها مسيرتها المهنية من التعامل مع جوانب حياتها المختلفة، مما يعني أن دور الآنسة «هانيجان» في فيلم«Annie» يمثل الأداء السينمائي الأخير لها، قبل قرار عودتها مع جيمي فوكس و«نتفليكس»

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى