لأول مرة.. عرض فساتين الملكة إليزابيث خلال اليوبيل البلاتيني

من المقرر عرض الفساتين الأنيقة التي ارتدتها الملكة “إليزابيث الثانية” على شرفة قصر باكنغهام خلال عطلة اليوبيل البلاتيني في معرض لأول مرة. وبحسب ما ورد سيتم عرض الملابس، المكونة من معطفاً وقبعة مطابقة، في قصر هوليرود هاوس في إدنبرة اعتباراً من اليوم؛ الأحد، كجزء من معرض للاحتفال باليوبيل البلاتيني وفقاً لموقع Daily Mail.
يأتي المعرض تزامناً مع زيارة الملكة وكبار أفراد العائلة المالكة بمن في ذلك الأمير “تشارلز” إلى اسكتلندا لحضور أسبوع هوليرود.
في المعرض، ستُتاح الفرصة للحاضرين للاستمتاع بالقصر في ضوء المساء الصيفي واستكشاف شققه التاريخية، بالإضافة إلى الاستمتاع بمحادثات قصيرة حول عرض اليوبيل البلاتيني الخاص.
في أول ظهور لها في اليوبيل البلاتيني، في Trooping the Colour، ارتدت الملكة فستاناً أزرق شاحباً مع معطف وقبعة متناسقة لهذا الحدث، يتميز بحافة دقيقة من الخرز وألماس. كما ارتدته الملكة في صورة اليوبيل البلاتيني الرسمية التي التقطها “رانالد ماككني” في الأسبوع السابق للإحتفال.

كانت المجموعة الثانية التي ارتدتها في اليوبيل البلاتيني عبارة عن فستان أخضر من الصوف الكريب ومعطف من تصميم “ستيوارت بارفين”، مع قبعة من الصوف والكريب من تصميم صانع القبعات “راشيل تريفور- مورغان”. ارتدت الزي عندما ظهرت على شرفة قصر باكنغهام بعد مسابقة اليوبيل البلاتيني في 5 يونيو، والتي كانت بمثابة نهاية أربعة أيام من الاحتفالات في جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى