أمير كرارة يرد على تلميح محمد نجاتي بالاعتزال وأيمن بهجت قمر يدعمه

علق الفنان المصري أمير كرارة، على تصريحات زميله الفنان محمد نجاتي، الأخيرة، التي ألمح فيها باعتزال مهنة التمثيل نهائياً، رداً على المقارنة بينه وبين أمير كرارة وما حققه الأخير من إنجازات فنية خاصة أنهما كانا يتنافسان على المشاركة في مسلسل محمود المصري، والذي شارك فيه نجاتي أخيراً.

وأكد محمد نجاتي، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام أنه غير مسؤول عن وضعه الفني حالياً خاصة أنه يحاول دائماً أن يختار الأفضل من بين المعروض عليه لأنه لديه التزامات عائلية يجب أن يقوم بها.

رد أمير كرارة على محمد نجاتي:
من جهته حرص الفنان أمير كرارة أن يوجه رسالة للفنان محمد نجاتي بعد أزمته الشهيرة وتهديده بالاعتزال.

وأعاد أمير كرارة نشر مقطع الفيديو، الذي نشره محمد نجاتي، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وكتب كرارة: “يا حبيبي إنت نجم كبير وعلى دماغنا كلنا، ربنا يكرمك ويزيدك ويرزقك ويجمعنا مع بعض في عمل واحد وشرف ليا”.

أيمن بهجت قمر يدعم محمد نجاتي:
الشاعر المصري المعروف، أيمن بهجت قمر، بدوره حرص على دعم الفنان محمد نجاتي، وتراجع عن الهجوم عليه بعد تصريحاته الأخيرة ضد المؤلفين.

وعلق الكاتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، على حديث الفنان محمد نجاتي، الذي جاء في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بموقع فيسبوك، وقال من خلاله: “أنا ممكن أعتزل وأريحكم كلكم مني”.

ونشر المؤلف أيمن بهجت قمر فيديو لتصريحات سابقة للفنان محمد نجاتي كان يهاجم فيها المؤلفين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق قائلا: “أنا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود، لكن كفاية تجريح في الراجل، كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب”.

وتابع أيمن بهجت قمر: “نجاتي موهوب وأكيد وقته هييجي، وأتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الإساءة له وبقول له إنت أخ وزميل وليك أعمال مميزة وحصل خير”.

تلميح محمد نجاتي بالاعتزال بسبب أمير كرارة:
كان محمد نجاتي قد قال في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص، حول المقارنة بينه وبين أمير كرارة، إنه لم يكن طرفاً في ترشيحه لمسلسل محمود المصري، مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولم يكن سبباً في إبعاد أمير كرارة عنه خاصة أن الترشيح جاء من مدحت العدل.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى