إمداد توقع اتفاقية لتقديم خدمات التنظيف الخارجي وإدارة النفايات للمجمع السكني ذا جاردنز (الحدائق) التابع لشركة “نخيل”

حصلت مجموعة “إمداد”، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، على عقد لتوفير خدمات التنظيف الخارجي للمجمع السكني الراقي ذا جاردنز (الحدائق) التابع لشركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وبموجب شروط الاتفاقية التي تمتد لخمس سنوات مع شركة “نخيل”، ستقوم إمداد بنشر فريق من 30 موظفًا للعمل في 129 من المباني المستأجرة منخفضة الارتفاع في ذا جاردنز (الحدائق)، المجمع السكني العائلي الواقع بالقرب من ابن بطوطة مول، والذي يقطنه أكثر من 10,000 نسمة.

وتعليقًا على توقيع هذه الاتفاقية، قال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: “تعكس هذه الاتفاقية الأخيرة مع شركة “نخيل”، التي ستشهد تقديم خدمات التنظيف المتخصصة لدينا للمجمع السكني ذا جاردنز (الحدائق)، العلاقة المثمرة والطويلة الأمد التي نتمتع بها مع أحد أبرز المطورين العقاريين في دبي. وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، سيساعد فريقنا المتفاني من المتخصصين في إدارة النفايات على حماية وتعزيز الرفاهية العامة للمقيمين في المجمع السكني”.

وسيجري العمل بهذه الاتفاقية الجديدة إلى جانب الاتفاقية الأخرى السارية حاليًا مع شركة “نخيل”، والتي دخلت حيز التنفيذ في ديسمبر 2021. وبموجب شروط الاتفاقية الجديدة التي تمتد لثلاث سنوات، سيقدم 28 من المتخصصين في إدارة النفايات وخدمات التنظيف الخارجي خدماتهم لقرابة 1105 من الفلل ومنازل التاون هاوس في “قرية جميرا سيركل”، و1574 فيلا في “قرية جميرا تراينجل”، و767 فيلا في “جزر جميرا”، و84 منزل تاون هاوس في “جزر جميرا تاون هاوسز”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى