الإسم الحقيقي لخطيب الأميرة إيمان … تفاصيل

تساءل الأردنيون عن خطيب الأميرة ايمان بنت الملك عبد الله بن الحسين السيدجميل الكساندر ترميوس وكان البحث على جوجل عنه من اعلى الأبحاث ، والإسم الحقيقي له هو جيمي ألكساندر ترميوتس.

– حاصل على بكالوريوس في العلوم الإدارية من جامعة فلوريدا الدولية عام 2016.

– درس المرحلة الإعدادية في مدرسة جاليفر بميامي.

– أصوله من عاصمة فنزويلا، كاراكاس، وهي واحدة من أكبر مدن أمريكا الجنوبية.

– ولد جد السيد جميل ألكساندر ترميوتس في اليونان ولكنه نشأ وعاش في فنزويلا، كما أسس مجموعة شركات ناجحة، وكانت أكبر شركاته مختصة في العطور ، وعرف باهتمامه بالأسرة والقيم ودعم الجمعيات الخيرية كما كان داعما لأصدقائه،وتوفي في ميامي بالولايات المتحدة.

– يقيم بولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

– لديه أخ وأخت، وشقيقِه يدعى أليخاندرو.

– يدير شركته الخاصة Outbound Ventures والتي أنشأها عام 2015، وهي شركة للخدمات الاستثمارية، مختصة في إدارة رأس المال الاستثماري، حيث تستثمر الشركة في قطاعات التكنولوجيا والغذاء والرعاية الصحية والتعليم.

– يقع مقر الشركة في مدينة نيويورك.

– عمل كرئيس تطوير الأعمال في شركة Amarla المختصة بمبيعات الإكسسوارات والتجزئة لمدة عامين من 2018- 2020.

– غير اسمه من جيمي إلى جميل وأعلنت خطبته رسمياً على صاحبة السمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني العاهل الأردني صباح الأربعاء 6 يوليو 2022.

عقدت خطبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في حفل بهيج، ضم أفراد الأسرة.

وأقيم حفل الخطوبة بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، صاحبي الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان، بنت عبد الله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس، وتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء.

كما حرصت جلالة الملكة رانيا على تهنئة ابنتها الأميرة إيمان على انعقاد خطبتها، موجهة لها رسالة رقيقة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى