برعاية النائب بلال المومني تخريج دفعة جديدة من طلبة روضة ومدرسة هدى الفرقان الاسلامية

رعى النائب بلال المومني حفل تخريج الدفعة الثانية والعشرين من طلبة الروضة في روضة ومدرسة هدى الفرقان الاسلامية في منطقة حلاوة في محافظة عجلون.
واشتمل الحفل الذي أقيم في نادي معلمي محافظة عجلون على فقرات عدة ومنها السلام الملكي،وتلاوة للقرآن الكريم تلاها الطفل ياسر البعيرات،ثم الحديث الشريف قرأه الطفل حذيفه أحمد الخرفان،وكلمة الخريج قدمها مجموعة من طلبة روضة هدى الفرقان الاسلامية ،ثم تلاها فقرة تحية العلم قدمها مجموعة من أشبال روضة ومدرسة هدى الفرقان الاسلامية ،ثم رقصة لأطفال الفرقان على أنغام أغنية طيري طيري يا عصفوره للأطفال.
كما اشتمل الحفل الذي حضره جمع غفير من الضيوف وأهالي طلاب الروضة،وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الروضة والمدرسة على كلمة لراعي الحفل النائب بلال المومني الذي أثنى على أداء الأطفال في مختلف فقراتهم،وما يتحلون به من قوة الشخصية،واصفا ما رأه في الحفل بأنه قمة الروعة العجلونية .
وأضاف النائب المومني أن ما رأه
في الحفل لدليل على الولاء والانتماء ،لأن محافظة عجلون هي مدرسة في الولاء ،موجها شكره لإدارة روضة ومدرسة هدى الفرقان الاسلامية ،وللكادر التدريسي.
وفي نهاية الحفل الذي اشتمل أيضا على عروض مسرحية ،وفقرات فنية مختلفة، قام راعي الحفل بتسليم الشهادات على الخريجين،كما تم تكريم الكادرين الاداري والتدريسي في روضة ومدرسة هدى الفرقان الاسلامية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى