ديانا كرزون تعتذر عن المشاركة في مهرجان جرش بالتفاصيل

أعلنت المطربة الأردنية ديانا كرزون، أنها قررت الاعتذار عن عدم المشاركة في مهرجان جرش، الذي يقام سنوياً في مدينة جرش الأثرية شمال الأردن.

وأوضحت الفنانة الأردنية أنها اتخذت القرار بسبب التراكمات التي شهدتها مفاوضاتها مع إدارة المهرجان، وأشارت إلى أن القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان.

استياء ديانا كرزون
وذكرت تقارير إعلامية انتقاد ديانا كرزون لتنظيم المهرجان، وأنها ترى حدوث تخبط كبير في النسخ السابقة، وأشارت إلى وجود تعمّد من قبل القائمين على المهرجان يتلخص في عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كافٍ.

وذكرت ديانا كرزون أن برنامج المهرجان الذي جرى توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 والذي عقد

صباح الاثنين، شهد غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل.

وأوضحت الفنانة الأردنية أن التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، وأكثر من جعلها تعتذر عن المشاركة في المهرجان عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، بالإضافة إلى فرض أيام محددة عليهم للغناء بها دون التفاوض معهم على الأيام المناسبة.

وتابعت: “وضع الفنانين الأردنيين على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وكذلك عدم تقديرهم

وترى ديانا كرزون أن إدارة المهرجان تتعمد ألا تلتفت لنجومية الأردنيين كما أن هناك محاولة لتهميشهم على حساب الآخرين، في الوقت ذاته، أكدت ديانا احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في مهرجان جرش.

وكشفت كرزون سبب اعتذارها عن المشاركة في مهرجان جرش، وقالت إن أمراً شخصياً يرتبط بآلية التعامل معها من قبل منظمي المهرجان.

ويعد غياب كرزون عن الحفل في المدرج الجنوبي خسارة كبيرة للمهرجان، حيث أصبح حضورها

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى