أول تعليق من صاحب الصوت الأصلي لتسجيلات أدهم نابلسي القرآنية..القارئ سمير عزت

لم يتخيل القارئ المصري سمير عزت، إمام مسجد مجمع النور، أن الفنان المعتزل أدهم نابلسي، سيستجيب لمطلبه في كشف حقيقة تسجيله للقرآن الكريم بصوته، وإعلان هويته باعتباره صاحب الصوت الأصلي للتلاوة القرآنية العذبة التي خطفت قلوب الجميع بمجرد سماعها.

 

وسرعان ما لبى أدهم نابلسي، مطالب القارئ سمير عزت في أول ظهور له، خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، منذ إعلانه اعتزال الغناء بشكل نهائي، مقدمًا الاعتذار إلى القارئ المصري.

 

أول تعليق من القارئ المصري صاحب تسجيلات أدهم نابلسي

حرص القارئ سمير عزت على تقديم الشكر إلى الفنان أدهم نابلسي بعد اعتذار الأخير له: «شكرًا على توضيحك لأمر التلاوات المنسوبة إليك، وإنهاء هذا الأمر لجميع المتابعين وجميع من تداولوا المقاطع الخاصة بي على أنها ملك لك».

 

كما وجه «عزت» رسالة إلى «نابلسي»، خلال حديثه لـ «الوطن»: «أتمنى الأيام المقبلة أن أرى لك تسجيلات في جميع أنحاء العالم، وأتشرف أيضًا بأن يجمعنا عمل ديني سويا، سواء القرآن أو الإنشاد الديني».

اعتذار أدهم نابلسي للقارئ سمير عزت

وكان الفنان أدهم النابلسي، اعتذر للقارئ المصري سمير عزت، خلال بث مباشر على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «بشكركم جميعا على دعمكم، فيه قراءات نزلت قبل فترة حابب أحكي عنها، هي لقارئ مصري، وهما نسبوها لي، فبعتذر منه لو زعل، لكن أنا ما لي علاقة بالموضوع، نشروا قراءته باسمي دون علمي».

 

وجدير بالذكر أن القارئ سمير عزت، تعرض لهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا، أثناء محاولاته العديدة لإثبات أنه صاحب الصوت الأصلي لتسجيلات أدهم نابلسي، قبل أن يحسم الأخير الجدل.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى