العروس لمياء تركها عريسها ليلة الزفاف بعد دخولهم لقاعة الافراح لان والدته قالت له اتركها لانها قبيحة

شكرت العروس التونسية لمياء اللباوي، في فيديو قصير لمن تعاطف معها بعدما تركها عريسها ليلة زفافها، في أول رد لها.

وظهرت اللباوي عبر مقطع فيديو لا تتعدى مدته الدقيقة، ووجهت رسالة بعد الضجة الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، تضامنًا معها:”صباح الخير شكراً ليكم جداً لتعاطفكم معايا، وإن شاء الله ربي يكتب لنا الخير”.

وتعاطف عدد كبير من رواد منصات التواصل بمختلف الدول العربية مع العروس التونسية لمياء اللباوي التي تركها عريسها ليلة زفافها، بناء على طلب والدته التي رأتها قبيحة.

وأثار تخلي عريس تونسي عن عروسه لمياء اللباوي ومغادرته حفل الزفاف، بعد أن طلبت منه أمه ذلك بدعوى أن العروس “قبيحة”، جدلا واسعا في تونس وانتقادات للأم وابنها وفق وسائل إعلام تونسية.

وتتمثل تفاصيل القصة في أن العريس قام بخطبة عروسه منذ فترة دون أن تحضر والدته، التي لم ترَ العروس إلا عبر الصور، ويوم الزفاف وبعد دقائق من دخول عائلة العريس إلى القاعة المخصصة للحفل، طلبت الأم من ابنها المغادرة لأن العروس “قبيحة” ولم تعجبها.

وامتثل الابن لطلب أمه وغادر حفل الزفاف، بالرغم من تدخل عدد من الحاضرين الذين طلبوا منه البقاء.

وأضافت سارة: “هم ينتظرون الفرحة بعد وفاة الأب والأم.. وسبب التراجع عن الزواج هو أن أم العريس قالت إنها قبيحة ومن عائلة فقيرة”.

وقالت الناشطة بالمجتمع المدني آية سهيلي، في تدوينة عبر فيسبوك: “هل يمكن أن نقول إن هذا رجل؟.. صراحة العروس أجمل منه بكثير.. أربع سنوات ثم يتركها لأن أمه قالت إنها قبيحة”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى