مختبرات مدلاب ترعى ندوة خاصة بجراحة الغدة الدرقية المعاصرة في مستشفى السعودي

قامت مختبرات مدلاب مؤخراً برعاية ندوة خاصة عن جراحة الغدة الدرقية المعاصرة والتي أقيمت في المستشفى السعودي، بحضور نخبة من أطباء وجراحي الغدة الدرقية.

وقد سلطت الندوة الضوء على أحدث التقنيات الطبية لجراحة الغدة الدرقية المعاصرة من خلال إجراء عمليات جراحية مباشرة على يد الدكتور سهيل بكار – أخصائي جراحة الغدد الصماء وجراحة الرقبة، وتحت إشراف هيئة من الأطباء المشهورين عالمياً على رأسهم البروفيسور الإيطالي باولو ميكولي والبروفيسور اليوناني بابافراميديس ثيودوسيوس، وهم من أشهر المختصين في جراحة الغدة الدرقية المعاصرة.

وقد افتتحت مختبرات مدلاب مختبر “مستشفى السعودي” بتأسيس وإدارة كاملة من مختبرات مدلاب، ليكون بذلك الفرع ال57 ضمن سلسلة مختبرات مدلاب في الأردن، والتي تعتبر أكبر مجموعة مختبرات في الاردن و إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في المنطقة.

تتميّز “مختبرات مدلاب” بكونها معتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأمريكية “CAP” و”ISO 15189″ لجميع فحوصاتها، مما يعني مطابقتها لأعلى المتطلبات والمعايير العالمية والقدرة على اجراء جميع الفحوصات على أعلى درجات الدقة والموثوقية. كما تتميّز مدلاب بتبنيها أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة واتباعها لأساليب عالية الكفاءة ؛ مع مراعاة أعلى معايير الجودة والسلامة، إضافة الى تركيزها على النظافة والتعقيم والاهتمام التام بالمراجعين واحتياجاتهم المخبرية، حيث تفخر مدلاب بحصول جميع فروعها في الأردن على اعتماد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) بنتائج لا تقل عن “ممتاز”.

تتميز مختبرات مدلاب كذلك بتقديم أفضل الخدمات المخبرية بجهود طاقم متمرّس على مستوى عالٍ من المهنية والتدريب والخبرة الطويلة وفقاً لأعلى الاجراءات المتبعة داخل المستشفيات، علماً أن مدلاب تدير أيضا مختبر مستشفى الأمل للتوليد في عمّان ومختبر مستشفى الإيطالي في مدينة الكرك.

ويقع مستشفى السعودي في منطقة خلدا في عمّان، ويقدم أعلى جودة من الخدمات الصحية للمرضى في الأردن، حيث يضم أكثر من 15 تخصّص طبي تحت سقف واحد تحت إشراف أطباء مؤهّلين ومميّزين، ليقدم بذلك رعاية صحية شاملة ومتكاملة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى