حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا في عمّان بعد غياب دام 15 عاما

أحيا الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​ حفلاً غنائياً في عمّان​، الجمعة، بعد غياب عن الأردن دام 15 عاما، شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأشعل الجسمي حماس الجمهور بباقة من أجمل أغنياته، التي شهدت تفاعلا كبيرا، بالإضافة لأغان أهداها الفنان للأردن وشعبه.

وقدم الجسمي أغنية “مهم جداً”، “بحبك وحشتيني”،”وش جابك”، “أنا لها”، الغرقان”، “ستة الصبح”، وعدة أغاني أخرى.

واختتم الجسمي الحفل بأغنية خاصة للأردن “يا بيرقنا العالي”، وتابع: “بالزعتر والحنّة وشمنا ترابك.. بالزعتر والحنة، ويا بلدنا حنا رماحك عبوابك.. يا بلدنا حنا”.

وقال الجسمي: “شوق أكثر ما هو غياب لأهلنا في الأردن يتوج بهذا الحفل الجميل، وأنا سعيد بوجودي بين أهلي في بلدي الثاني…والنشامى نلاقيها ونحييها”.

وأقيم الحفل على أرض المعارض- طريق المطار، في العاصمة عمّان، حيث قالت المؤسسة والمديرة العامة للشركة المنظمة للحفل هناء زريقات، إن “إقامة مثل هذه الفعاليات نابع من رؤية الشركة التي تؤمن بقدرة المملكة الأردنية الهاشمية على استضافة الفعاليات الأكبر والأضخم في المنطقة”.

وأضافت أن الأردن من البلدان الرائدة في المنطقة بمستوى التنظيم والجاهزية لإنتاج هذه الفعاليات بصورة تليق باسم الأردن وجمهوره الشغوف بالفن والإبداع.

وأشارت زريقات إلى أن الشركة المنظمة للحفل تعنى بتقديم المواهب المحلية واستقطاب الفنانين العرب والعالميين، موضحة أن أكثر من 60% من تذاكر الحفل بيعت لمغتربين خارج الأردن ولجنسيات عربية وأجنبية.

وبينت أن إشغال الفنادق الأردنية لجمهور الحفل بلغ أكثر من 3500 غرفة فندقية، مما يعود وبشكل مباشر وفاعل بالنفع الاقتصادي على الأردن مما يجعل مثل هذه الفعاليات داعما وشريكا أساسيا للسياحة الداخلية والخارجية بصفتها عنصر جذب يتيح للعالم التعرف على معالم الأردن الثقافية والأثرية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى