لاند روڤر تكشف عن إصدار إكسبديشن المحدود من سيارة كلاسيك ديفيندر ووركس V8 تروفي II الجديدة

أطلقت لاند روڤر كلاسيك 25 رحلة استكشافية حصرية مُستوحاة من سيارات كلاسيك ديفيندر ووركس V8 تروفي II، وتجربتها تكريماً لتراثها العالمي في الطرق الوعرة والاستكشاف.

على مدار سبعة عقود قامت لاند روڤر باستكشاف طرق لم يكن من الممكن الوصول إليها قبل ذلك. وتحتوي كل سيارة على تمويه فريد يمثل 23 موقعاً مرت خلاله سيارة الدفع الرباعي الاسطورية طوال أكثر من 70 عاماً من تاريخ المغامرات، بداية من مسابقة The Camel Trophy، و The First Overland، و تحدي لاندروفر G4 . ويتميز التصميم أيضاً بعدد من سيارات لاند روڤر وشكلها الأيقوني المخفية في صور ظلية للمالكين لتحديدها: هل يُمكنك العثور عليها جميعاً؟.

وبالإضافة إلى فرصة شراء سيارة فريدة ونادرة فإن العملاء مدعوون للمشاركة في لاند روڤر تروفي الثانية الحصرية لمدة ثلاثة أيام. وتسمح مسابقة لاند روڤر تروفي لعملائنا أصحاب التفكير المماثل بتشكيل صداقات دائمة، وتكوين ذكريات، وخلق أثرهم الخاص في حدث لا ينسى. وسيتلقى العملاء إرشادات من الخُبراء للمنافسة في سلسلة من التحديات القائمة على نقاط عبر الطرق الوعرة، والمُستوحاة من مغامراتنا العالمية الشهيرة. وبعد ثلاثة أيام من المُنافسة سيحصل فريق واحد على الجائزة الكُبرى. كما سيحصل العملاء على فرصة خلق ذكريات دائمة وسيتعرفون على سياراتهم بأكثر طريقة مُدهشة وممكنة.

ويتم تصنيع طرازات سيارة كلاسيك ديفيندر ووركس V8 تروفي II الفريدة والمُموهة التي تخلد تراث لاند روفر على كل أنواع الطرق الوعرة، بإستخدام طرزات ديفيندر من 2012 وحتى 2016، بعد أن تم تجريدها وإعادة بناءها يدوياً وفقاً للمعايير الصارمة، والمواصفات العالية المُحسنة التي تم تطويرها من قبل فريقنا المتخصص في لاند روڤر كلاسيك.

وقال مايكل فان دير ساندي مدير إدارة العمليات للسيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر: ” قامت سيارات ديفيندر بغزو التضاريس في جميع أنحاء العالم. ويُكرم أحدث إصدار من كلاسيك ديفيندر ووركس V8 تروفي II هذا التُراث الاستكشافي من خلال التصميم الخارجي الفريد تكريماً لبعض هذه المواقع المذهلة. وتعد كل سيارة من الـ 25 سيارة المتوفرة بمثابة عمل مُحبب تم الحصول عليه وإعادة تجميعه وصياغته من قبل فريقنا الشغوف والمُتخصص. وبالإضافة لاستلام سيارة نادرة بشكل كبير، ستتاح الفرصة أمام مالكينا لوضع سياراتهم في إختبار نهائي من خلال مسابقة لاند روڤر تروفي الحدث المُخصص لذلك “.

وتأتي السيارة مدعومة بمحرك بنزين V8 سعة 5,0 لتر، والذي يولد 405 حصان وعزم دوران 515 نيوتن متر، كما يتميز هذا الإصدارة المحدود بناقل حركة أوتوماتيكي ZF بثماني سرعات. ويخضع كل طراز لعملية تجديد شاملة مع نظام تعليق مُحسن، و تحسينات في التوجيه، إضافة لمكابح مُحسنة. كما سيتم طرح طرازي 90 و110 بهيكل ستيشن واجون station wagonإضافة إلى طراز 110 بيك أب مزدوج المقصورة للمرة الأولى بالنسبة لطراز تروفي. وتقدم لاند روڤر في دورة الإنتاج التي يبلغ عددها 25 سيارة فقط، 5 سيارات بيك أب مزدوجة الكابينة فقط، بينما تقسم العشرون سيارة المُتبقية بين طرازي 90، 110 بهيكل ستيشن واجن بالتساوي.

و يتميز التصميم الخارجي بتصميم من اللونين الأبيض والأسود مع تمويه فريد تم تطويره عن طريق فريق التصميم في لاند روڤر للسيارات الخاصة. حيث تم الانتهاء من الهيكل الرئيسي باللون الأبيض فوجي مع سقف متباين بلون أسود نارفيك، وعناصر خارجية باللون الأسود اللامع وصولاً إلى التفاصيل الدقيقة مثل المسامير والبراغي، وفتحات التهوية. بالإضافة إلى عجلات معدنية مقاس 18 بوصة والتي تشبه أسنان المنشار Sawtooth باللون الأسود اللامع لتكمل هذا المظهر.

ويعكس التمويه المميز للسيارة 23 موقعاً قامت لاند روڤر خلالهم بغزو التضاريس الصعبة طوال أكثر من 70 عاماً من استكشاف الطرق الوعرة. ويشمل ذلك التحديات التاريخية للقيادة على الطرق الوعرة فضلاً عن رحلات لاند روڤر الأحدث إلى مناطق تمتد من جنوب أفريقيا ولاوس إلى بيرو.

وتضمن مجموعة التحسينات الخارجية، أداءً لا يمكن إيقافه على جميع التضاريس. ويحتوي الإطار الواقي في المُقدمة على رافعة أمام الشبكة الأمامية المُصممة حسب الطلب. بينما يتميز غطاء المحرك بلمسة النهائية من الساتان لتقليل اللمعان في الظروف الساطعة، كما يوفر شريط الإضاءة LED القوي بعرض كامل 1,27 متراً رؤية غير محدودة في جميع ظروف التضاريس ليلاً.

ويبلغ عمق خوض سيارة كلاسيك ديفيندر ووركس V8 تروفي II في المياه 500 ملليمتر، ونقطة استرداد خلفية تم تشطيبها بمنزلق صخري وقضيب للمزيد من الحماية الإضافية لجسم السيارة. كما يوفر السلم الخلفي إمكانية الوصول لسقف السيارة خلال الرحلة الاستكشافية بينما تتضمن التفاصيل الدقيقة في السيارة شعار كأس لاند روڤر وتفاصيل الشعار الأبيض على واقيات الطين.

وتأتي السيارة مزودة بمقاعد ” ريكارو” الرياضية، مكسوة بجلد ويندسور باللونين الأسود والأبيض عالي الجودة مع خياطة بلون مختلف تجمع بين الدعم والراحة. وتمتد الكسوة الجلدية إلى لوحة القيادة والأبواب وبطانة السقف ما يضمن لمسة نهائية مصنوعة يدوياً في كل الأماكن.

كما يضمن نظام المعلومات والترفيه الحديث من لاند روڤر كلاسيك والمزود بنظام ملاحة مُدمج مع إمكانية الاتصال بالأجهزة المحمولة وجود أحدث خيارات الوسائط المُتعددة في لوحة القيادة الأصلية. كما تم تجهيز ناقل حركة لاند روڤر السداسي السلس لصندوق التروس الأوتوماتيكي ZF لتوفير المزيد من التحكم.

وللانتهاء من التصميم الداخلي نجد أن وجه ساعة لاند روڤر تروفي والمُصمم خصيصاً من شركة إليوت براون للساعات هو القطعة المركزية في لوحة القيادة، مع وجه فريد يعكس التصميم الخارجي المُموه للسيارة. وتقوم إليوت براون بتزويد مالكي سيارة تروفي بساعة أخرى فريدة وقوية من إصدار Competitor’s. كما تطلق إليوت براون 1000 ساعة مستوحاة من سيارة لاند روڤر كلاسيك ديفيندر ووركس V8 تروفي II لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على واحدة من السيارات ذات الإصدار المحدود.

وأخيراً ستقدم لاند روڤر كلاسيك إكسسوارات أصلية مستوحاة من تروفي سيتم الإعلان عنها لاحقاً في 2022، لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز سياراتهم من طراز ديفيندر بلمسة جمالية من ديفيندر ووركس V8 تروفي II الجديدة.

وتتوفر طرازات سيارة ديفندر ووركس V8 تروفي II الجديدة 90، و 110، و110 ذات الكابينة المزدوجة، للشراء الآن من لاند روڤر كلاسيك، بأسعار تبدأ من 225.000 جنيه استرليني لطراز 90 في المملكة المتحدة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى