ناصر الخليفي للاعبي سان جيرمان : الباب مفتوح للجميع.. أنتم هنا ليس للاستمتاع …

منير حرب – وجه مالك نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، رسالة شديدة اللهجة للاعبيه قبل بداية الموسم الجديد بعد إخفاق الفريق مجددًا في تحقيق نتائج إيجابية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الخليفي قال في تصريحات نقلتها صحيفة “فرانس فوتبول” اليوم الأحد :”سيتيعين على اللاعبين تحمل المسئولية أكبر من ذلك عن المواسم السابقة”.

وأضاف :”يجب على الجميع التغير في هذا الأمر، عليهم بذل المزيد من الجهد والعمل أكثر، هم هنا ليسوا للاستمتاع”.

وتابع :”إذا لم يتفقوا مع وجهة نظيري هذه، فالأبواب مفتوحة، لقد سئمت من تصرفات النجوم”.

وشهدت الفترة الماضية وجود أنباء حول رغبة عدد من نجوم الفريق حول الرحيل عن النادي الباريسي في الصيف الجاري يأتي من أبرزهم الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

ويسعى الخليفي إلى إعادة ترتيب البيت الباريسي من جديد في الصيف الحالي حيث كانت البداية بتجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل ثم تغيير الإدارة الرياضية بعد إعادة البرازيلي ليوناردو لمنصب المدير الرياضي.

وكان نادي العاصمة الفرنسية فشل في الموسم الماضي على الصعيد الأوروبي بعد الخروج من دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويُعد التتويج بدوري الأبطال هدفًا أساسيًا منذ مجيء الخليفي لباريس سان جيرمان في 2011 إلا ومنذ ذلك الحين فشل في تحقيق مبتغاه مكتفيًا بالسيطرة بالألقاب على المستوى المحلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى