أول تعليق للفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع محمد رمضان في ميكونوس

خرجت الفتاة الإسرائيلية #مايازخاريا التي تصدّر اسمها حديث رواد “السوشال ميديا” العرب خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في صور بأحضان النجم المصري #محمدرمضان، لتبرأ الأخير من الاتهامات التي وجهت إليه بـ”التطبيع”، مؤكدة أنه لم يكن يعرف جنسيتها.

وأوضحت زخاريا في مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي، عرضت قبل ساعات، تفاصيل الصور التي التقطت لها وهي ترتدي ملابس البحر برفقة رمضان، والتي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.ونشر الإعلامي في التلفزيون الإسرائيلي جاي معيان، المقابلة مترجمة إلى العربية عبر حسابه في موقع تويتر، وقالت فيها زخاريا إنها كانت تمشي على شاطئ “ناموس” في جزيرة ميكونوس اليونانية عندما شاهدت الفنان المصري محمد رمضان فجأة.

وأضافت مدافعة عن رمضان بعد الهجوم الذي تعرض له، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تثار الانتقادات حوله للسبب نفسه، أن “الكثير من الأشخاص على الشاطئ طلبوا أن يلتقطوا الصور مع محمد رمضان وأنا من بينهم لأنني أحبه”.

وأكدت مايا زخاريا أن الفنان المصري لم يدرك أنها إسرائيلية، قائلة “لم يسألنا عن ذلك، وكان يستمتع مع الناس”، مضيفة، “رمضان كان لطيفاً مع كل الناس ولم يرفض أي طلب”.

وعن كونها جندية في الجيش الإسرائيلي، وفق ما نشر مدير مركز طيبة للدراسات السياسية والاستراتيجية في القاهرة الدكتور خالد رفعت، قالت زخاريا “أنا لست جندية بل تخرجت من الجيش”..

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى