إدراج كلاريتي إيه آي كشركة رائدة في تقرير أعدّته شركة أبحاث مستقّلة بشأن تصنيفات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والبيانات والتحليلات

حصلت "كلاريتي إيه آي" على تصنيف متميز في 7 من أصل 10 معايير، وهو أعلى تصنيف يحصل عليه أيّ بائع في التقييم

نيويورك — أعلنت اليوم شركة “كلاريتي إيه آي” عن إدراجها كشركة رائدة في تقرير أعدّته شركة ” فورستر نيو وايف” بشأن تصنيفات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والبيانات والتحليلات، للربع الثالث من عام 2022. وحصلت الشركة على تصنيف متميز، وهو أعلى درجة يمكن تحقيقها في 7 من أصل 10 معايير تم تقييمها وهي: قدرات التحليلات ونزاهة المعايير والتقديم والاتصالات والتكامل و/أو خارطة التنفيذ ونهج السوق ورؤية المنتج.

وقال آينجل أغودو، نائب الرئيس لشؤون المنتجات وعضو مجلس إدارة “كلاريتي إيه آي” في هذا السياق: “يسعدنا إدراج شركتنا في هذا التقرير، ونشكر عملائنا للسماح لشركة ’فورستر‘ بإجراء مناقشات مفتوحة وشفّافة حول ’كلاريتي إيه آي‘ ومنتجاتنا واستراتيجيتنا. ونحن على يقين أنّنا نرفد السوق بأفضل المنتجات، ويعدّ إدراج شركتنا كشركة رائدة في هذا التقرير خير دليل على تواضعنا وإثباتاً لحضورنا في السوق”.

أمّا رأي “فورستر” بشركة “كلاريتي إيه آي”، فيتضمّن ما يلي:

• “تقدّم الشركة تحليلات وقدرات عرض مستخدم قويّة. تسهل “كلاريتي إيه آي” على المستخدمين تقييم تأثير الشركات الفردية المدفوع بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ومقارنتها مع أقرانها (لدعم إعداد التقارير المتوافقة مع التصنيف الأوروبي، على سبيل المثال). كما أنّ تطبيق الموقع الإلكتروني مصمم جيداً بشكل خاص ويسهّل على المستخدمين التنقل فيه واستكشاف مضمونه”.
• “تعدّ الشركة الخيار الأفضل للشركات التي تحتاج إلى إدارة الكثير من بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، ويستخدمها العديد من عملاء الخدمات المالية لدى ’ كلاريتي إيه آي‘ لنمذجة بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من عالم ضخم من الشركات والأدوات المالية لإنشاء واختبار منتجات جديدة وتحسين حافظاتها”.

بالإضافة إلى ذلك، صرّح عملاء “كلاريتي إيه آي” الذين أجرى معهم فريق المحلّلين في شركة “فورستر” مقابلات، بما يلي:

• “أدركت الشركة الفروق الدقيقة التي كان منافسوها يجهلون وجودها”.
• “من السهل جداً ملاحظة توافق الشركة مع المعايير التقنية”.
• “كانت عملية الاتصال سلسة ولم يستغرق الأمر سوى شهر واحد لإعداد واجهة برمجة التطبيقات بشكل صحيح”.

وتمّ تقييم ما مجموعه تسعة مزودين في تقرير شركة “فورستر نيو وايف” بشأن تصنيفات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والبيانات والتحليلات، ومن بين هؤلاء التسعة، يشير تقرير “فورستر” إلى أن شركة “كلاريتي إيه آي” حققت أعلى درجة من حيث إستراتيجيتها.

وأضاف السيد أغودو قائلاً: ” يوفر تحليل ’فورستر‘ نظرة جيدة على رؤية واستراتيجية منتجات ’كلاريتي إيه آي‘ التي تمتد إلى كامل عرضنا الذي يتضمن حلولاً وقدرات تغطي تقييم التأثير، وتقييم مخاطر الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والبصمة الكربونية، وتحليل حافظة الاستثمار والمتطلبات التنظيمية، بما في ذلك احتياجات إعداد التقارير ذات الصلة بتصنيف الاتحاد الأوروبي ولائحة الإفصاح عن التمويل المستدام (“إس إف دي آر”) وقانون توجهات الأسواق المالية وإتفاقية باريس (أي، صافي الانبعاثات الصفري) وإطار عمل فرقة العمل المعنية بتقرير الإفصاحات المالية المتعلقة بالمناخ (’تي سي إف دي‘)”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى