مختبرات مدلاب تدعم دوري الصغار لمدرسة راهبات الوردية 

 

 

قامت مختبرات مدلاب بدعم دوري الصغار (little league) لكرة القدم الذي نظمته مدرسة راهبات الوردية في مرج الحمام لطلابها من صفوف الخامس والسادس، وذلك انطلاقاً من مساعي مدلاب للمساهمة في بناء جيل صحي ونشط وتشجيع الأطفال على الرياضة وزيادة لياقتهم البدنية وبناء روح الفريق.

 

وقد جاء هذا الدعم استكمالاً لرؤية مختبرات مدلاب بواجبها تجاه المجتمع المحلي وتأكيداً على حرصها الشديد في تعزيز ثقافة تبني أسلوب حياة صحي والاهتمام بالرياضة كونها واحدة من الركائز المهمة للحفاظ على صحة الإنسان البدنية والعقلية والبقاء في مستويات عالية من النشاط، وقد أظهر الأطفال مهارات عالية المستوى خلال جميع المباريات، كما تم توزيع الميداليات والجوائز تقديراً لهم في الحفل الختامي.

 

ومن الجدير بالذكر أن مختبرات مدلاب تمنح رياضة كرة القدم أولى اهتماماتها، ويتجلى ذلك بالدعم المستمر الذي تقدمه مختبرات مدلاب للاتحاد الأردني لكرة القدم على مر السنين، وذلك لإيمانها بطاقات الرياضيين الأردنيين والمنتخبات الوطنية، كما تقدم الرعاية الطبية للاعبين من خلال الفحوصات المخبرية الدورية فهو أمر في غاية الأهمية للحفاظ على متابعة صحتهم.

 

 

نبذة عن مجموعة الاستشارات المخبرية (مدلاب)

 

مختبرات مدلاب، شركة أردنية تأسست عام 1993 متبنية مبدأ العمل الجماعي، وهي من الشركات الأردنية الرائدة والأسرع نمواً في مجال الطب المخبري بين المختبرات الخاصة في منطقة المشرق العربي بعدد فروع يصل إلى 57 فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية، 5 أفرع في فلسطين،و 5 أفرع في العراق.

وتقدم مجموعة “مختبرات مدلاب” ما يزيد عن 800 فحص مخبري، وفق أعلى المعايير العالمية، حيث إن مختبرها المرجعي في عمّان حاصل على أعلى الاعتمادات الأوروبية في علم الأمراض الآيزو

“ISO 15189″، والاعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، ويستقبل آلاف العينات يومياً من أكثر من 100 مختبر محلي وإقليمي.

كما أن مدلاب حاصلة على الاعتماد الأوروبي للإدارة”ISO 9001:2015″، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعام 2011، وحصلت مؤخراً على اعتماد مجلس المؤسسات الصحية “HCAC” لجميع فروعها في المملكة الأردنية الهاشمية، لتؤكد بذلك على استمرارها الحثيث في تطبيق أعلى المعايير والمواصفات عبر فرق التفتيش المستمرةأثناءجولاتها الميدانية الدورية؛ لضمان الحفاظ على معايير الجودة المقدمة.

ويعمل لدى مختبرات مدلاب أكثر من 600 جامعياً من ذوي الخبرة والكفاءة، منهم 20 من حاملي شهادة الدكتوراه في الطب المخبري، وأطباء اختصاص ومستشارين في مجال الطب المخبري، وتسعى من خلال برامجها التعليمية المستمرة لكافة كوادرها إلى مواكبة التطور العلمي ونقل الخبرات، وقد تبنّت مختبرات مدلاب مبادرة “نحو مجتمع صحي أفضل”، حيث تقدّم “مدلاب” من خلالها العديد من الأيام الطبية المجانية، كي تصل رسالتها إلى أكبر عدد ممكن من المجتمع المحلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى