نيتسيتيرا تطوّر نظاماً للمدفوعات السلسة بالتعاون مع “باي تابس”

تتيح الشركة السويسرية المتخصصة في مجال البرمجيات " نيتسيتيرا" إمكانية الدفع الآمن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من خلال توفير حلّ الحصول على المُخدّم وفق بروتوكول "3 دي إس"

دبي، الإمارات العربية المتحدة — تتيح الشركة السويسرية المتخصصة في مجال البرمجيات ” نيتسيتيرا” إمكانية الدفع الآمن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من خلال توفير حلّ الحصول على المُخدّم وفق بروتوكول “3 دي إس” لصالح “باي تابس”. ويعدّ مخدّم “3 دي إس” ركيزة أساسية لشركة “باي تابس” الحائزة على جوائز والرائدة في معالجة المدفوعات، والتي تقدّم حلولاً للتجارة الاجتماعية وحلول الدفع الرقمية من الجيل التالي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ولطالما شكّلت “باي تابس” شركةً فاعلة في منظومة الدفع على مدى نحو عقد من الزمن، إذ قدّمت للعاملين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمصارف والمتاجر الكبرى خدمات وتقنيات معالجة الدفع المحسّنة لمعالجة وتنظيم المدفوعات المتكاملة. وتنشط الشركة في أسواق متعددة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وتخطط للتوسّع في المزيد من الأسواق الناشئة والواعدة. وبصفتها مزوّد خدمات دفع معتمد من مجلس معايير أمن قطاع بطاقات الدفع “بيه سي آي”، يعدّ الأمن أولوية رئيسية لشركة “باي تابس”.

وأفضى بحث “باي تابس” عن مزوّد مناسب لتطوير مخدّم “3 دي إس” إلى عقد تحالف استراتيجي مع شركة “نيتسيتيرا” السويسرية المتخصصة في مجال البرمجيات والتي توفر مخدّمات وحلول “3 دي إس” الشاملة عالمية المستوى والمصممة لتلبية متطلبات معالجة طرق الدفع من “باي تابس”.

وبفضل حلول “3 دي إس” يُمكن لـ”باي تابس” بتوفير المصادقة على هوية المستخدمين والتحقق منها. وتضمن هذه الطريقة سهولة الدفع عبر الإنترنت، سواء باستخدام الحواسيب أو الحواسيب اللوحية أو الهواتف الجوالة، وتمنع أيضاً الاحتيال بواسطة البطاقات. وساهمت مثابرة “نيتسيتيرا” وحصولها على شهادة من ائتلاف “إي إم في كو”، إلى جانب أعوام الخبرة المتعددة التي تتمتع بها في تنفيذ حلول “3 دي إس” في قرار شركة “باي تابس” بالتعاون معها.

وأشار تاف موريس، نائب رئيس قسم البرمجيات كخدمة في “باي تابس”، إلى أنّ هذا التحالف المهم “يعدّ خطوةً رائعةً تساعدنا على المضي قدماً في مشروعنا. ونظراً للازدهار الذي تشهده التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، يعدّ وجود حل اكتساب آمن جزءاً أساسياً من ضمان العملاء مدفوعات سلسة وآمنة في الوقت ذاته. لقد كان التعاون مع شركة ’نيتسيتيرا‘ سلساً ونحن نتطلع إلى المضي قدماً فيه”.

من جانبه، قال جاد بجاني، المدير التنفيذي الأول لقسم تطوير الأعمال في شركة “نيتسيتيرا”: “إنّ تحقيق النجاح في تنفيذ هذا المشروع يعني إضافة بُعد جديد لأمن المدفوعات عبر الإنترنت في سياق المدفوعات المباشرة بين الأعمال”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى