إجتماع هام لأمانة إعلام حزب حماة الوطن بالدقهلية

إجتماع هام لأمانة إعلام حزب حماة الوطن بالدقهلية

إجتماع هام لأمانة إعلام حزب حماة الوطن بالدقهلية

كتب : رضا الحصرى

عقدت امانة إعلام حزب حماة الوطن بالأمانة العامة بمحافظة الدقهلية برئاسة الدكتور حلمي ماهر امين الاعلام الحزب بالدقهلية
وبحضور المهندس أحمد رعب أمين عام الحزب بالدقهلية .. والمهندس أحمد عيطة أمين تنظيم الحزب بالدقهلية .. اجتماعها الدوري وفى حضور أمناء المراكز والوحدات الحزبية المختلفة واعضاء هيئة المكتب .. وقد قام أمين عام الإعلام أولا بالترحيب بامناء الاعلام بالدقهلية ..

ويأتى ذلك الاجتماع لمناقشة بعض الأمور التي تخص الشارع المصري والمواطن ودور الإعلام علي منصات السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي والتأكيد على التواجد مع المواطنين ومتابعة كل مايؤرقهم أو يقابلهم من مشكلات وعرضها علي الامانة العامة للحزب ..

واستمرارا لمسيرة حزب حماة الوطن ورؤيته والتواجد مع المواطنين تحت شعار الحزب “معا نحميه ومعا نبنيه”

وإيمانا برؤية الحزب لأمانة الإعلام واستعراض الفاعليات التي تقوم بتجهيزها وعرضها علي صفحات الحزب والتأكيد على الوعي الثقافي والاجتماعي وضرورة تواجد امانة الإعلام بكل الفاعليات مع كل الأمانات الحزبية والوحدات المختلفة في نطاق المحافظة .. ..

كما تم التأكيد علي ضرورة استمرار التواجد والحرص كل الحرص علي العمل لحل مشاكل المواطن وضرورة توعية المجتمع المدني وعدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم ترويجها حاليا ..

كما اكد امين عام الإعلام ايضا علي اهمية ودور كل أمين في المرحلة القادمة ووضع خطة عمل للحزب في المرحلة الحالية وعن الدور الايجابي للحزب في التوعية المجتمعية والمصداقية مع المواطن .. والتأكيد على تشكيل هيئه مكتب أمانات الإعلام بكل مركز ووحدة حزبية وعمل دورات تدريبية .. ..

وتعرض للحث على بذل جهد وفكر وعمل خلال الفترة القادمة وتنفيذ كل افكار اقتراحات تكون مفيدة للجميع

ثم فتح المجال للحوار والمناقشة بالإجتماع لعرض الأفكار والمقترحات د ومناقشتها مع الجميع للوصول للإستفادة من الرؤى والأفكار الجديدة.

كان ذلك ما تم خلال الاجتماع الخاص بأمانة الإعلام بالأمانة العامة لحزب حماة الوطن بالدقهلية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى