الفنان طوني قطان يكشف عن تفاصيل زواجة من الإعلامية دانا أبو خضر

بدأ النجم طوني قطان تحضيراته الاولية لاطلاق أغنية رومانسية جديدة سترى النور بمنصف الشهر القادم في “عيد الحب” .

وقال قطان انه يواصل حالياً نشاطاته الفنية من خلال تحضيراته للعديد من الحفلات والاغاني ، واطلاق فيديو كليب جديد من المنوي عرضه قريباً ،نافياً ابتعاده عن الساحة الفنية بسبب ووضعه الصحي كما تداولت بعض الوسائل الإعلامية مؤخراً .

وعن تميزه وتألقه بعالم الفيديو كليب كونه من الفنانين الاردنيين القلائل الذين اثبتوا جدارتهم من خلاله ،قال قطان انه في بداياته أعتمد على نفسه كثيراً و لم يجد شركات إنتاجية داعمة له كون الاردن يفتقر بصناعة الفنان ،لافتاً الى ان الفنان الاردني يعتمد على جهوده الذاتية ونجاحاه الفني ناجم عن اجتهاد شخصي .

وقال عن سبب عدم احتضان موهبتك من قبل الشركات الفنية العربية على الرغم من موهبتك الفنية التي لا تقل شئناً عن أي فنان العربي ” اجاب قطان انه ارتبط بعدة شركات فنية عربية منها مزيكا وميلودي، لافتاً الى ان الشركات المنتجة حالياً شبه متوقفة عن الانتاج بسبب الظروف الاقتصادية والسياسية التي يمر بها الوطن العربي ومتطلبات السوق التي اختلفت رأساً على عقب .

وكشف قطان خلال حديثه  عن ابرز الامور التي أعجبته بزوجته الإعلامية دانا أبو خضر ،قائلاً : ” دانا إعلامية مجتهدة لديها انتماء كبير لبيتها واولادها استطاعت ان توفق بين أسرتها وعملها وهذا قلالا ما  نجده بأي زوجة عاملة ، ومعجب بتفهمها الكبير لحياتي الفنية ربما عملها بالإعلام جعلها تستوعب حياتي كفنان صدقاً اختياري لزوجتي دانا كان موفق” .

يذكر ان الفنان طوني قطان من ابرز النجوم الشباب الذين تركوا اثراً كبيراً في الساحة المحلية والعربية قدم عدداً كبيراً من الاغاني المميزة لعل أهمها :مغروم ،رح بكتبك ،الحب الحب ،قهوتكم مشروبة ،صرتي حلالي ،مزبط حالي معها ،يا عيب العيب ،عيوني سهرانه ،عالوعد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى