شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تُعلن عن ترقية محمد حنّون ليتولّى منصب رئيس شؤون الحوادث في الشرق الأوسط

أعلنت اليوم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") عن تعيين محمد حنّون ليتولّى منصب رئيس شؤون الحوادث في الشرق الأوسط انطلاقاً من مقرّها في دبي.

بوسطن؛ ودبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت اليوم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) عن تعيين محمد حنّون ليتولّى منصب رئيس شؤون الحوادث في الشرق الأوسط انطلاقاً من مقرّها في دبي.

وقال نيراج يادفاندو، رئيس شؤون منتجات الطرف الثالث بشركة “بي إتش إس آي” في دبي: “اضطلع محمد بدور أساسي في توسيع قدرات شركة ’بي إتش إس آي‘ في الشرق الأوسط منذ إطلاق عملياتنا في دبي عام 2018. وستكون خبرته الإقليمية الموسّعة، خاصةً في تعزيز توسع خدماتنا المتعلقة بسوء الممارسة الطبية وقانون الدفاع الأساسي (وهو قانون لتعويض الأجور والمزايا الطبية يُغطي المتعاقدين مع وزارتي الدفاع والخارجية أثناء أداء مهمات خارجية)، أمراً بالغ الأهمية في ترسيخ مكانة ’بي إتش إس آي‘ بصفتها المزوّد الأول لخدمات منتجات الحوادث في الشرق الأوسط”.

ويحمل محمد في جعبته خبرةً تتجاوز 12 عاماً في القطاع اكتسبها من العمل بهذه المنطقة. وانضم إلى “بي إتش إس آي” بصفته وكيل تأمين أول ضد الحوادث إلى فريق “بي إتش إس آي” في دبي عام 2018. وتولى إدارة حافظة “بي إتش إس آي” الخاصة بالحوادث في الشرق الأوسط ليحلّ مكان أمير إردور الذي انتقل إلى فريق “بي إتش إس آي” في المملكة المتحدة للتأمين ضد الحوادث.

تقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (المدرجة في نيبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية) خدمات التأمين على العقارات التجارية والإصابات والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية والخطوط التنفيذية والمهنية والمسؤولية المتصلة بالمعاملات، والكفالة، والتأمين البحري، والتأمين على السفر والبرامج والحوادث والصحة وأصحاب المنازل والخسائر الناتجة عن توقف التأمين الطبي والتأمين المتعدد الجنسيات. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وفي منطقة آسيا الشرق الأوسط، تقدم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” خدمات التأمين التي حصلت على التصنيف الائتماني للقوة المالية في مستوى “إيه ++” من “إيه إم بيست” ومستوى “إيه إيه +” من “ستاندرد آند بورز”. وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبريسبان وكولونيا ودبي ودبلن وفرانكفورت وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وليون وماكاو ومدريد ومانشستر وملبورن وميونخ وباريس وبرث وسنغافورة وسويسرا وسيدني وتورنتو وزيوريخ.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى