عاجل:- مق/تل الشاب محمد احمد عيسى ابو حمد العظمه طعنا بالسكين

عاجل:- مقتل الشاب محمد احمد عيسى ابو حمد العظمه طعنا بالسكين في السويد

افاد مصدر مطلع لموقع فلسطينو العراق بمقتل الشاب محمد احمد عيسى ابو حمد يوم الثلاثاء الموافق لـ 2022-9-13 الساعه 11:00 مساءً طعنا بالسكين في مدينة اورسهامين في مملكة السويد.

وتناقلت صحف نقلا عن الشرطة السويدية خبرا مفاده بالعثور على شابين داخل شقة في أولريكيهامن (غرب السويد). وقالت الشرطة لاحقاً إنها قبضت على شاب وشابة للاشتباه في ارتكابهما جريمة قتل مزدوجة، وفق ما نقل SVT.

واعلنت رئيسة التحقيقات في الشرطة “مولين كانيوس” “ينتظرنا كثير من العمل لمعرفة ما حدث والدوافع الكامنة وراءه”.

الفلسطيني محمد ابو حمد رحمه الله من فلسطينيي العراق وتعود اصولة الى قرية عين غزال قضاء حيفا شمال فلسطين المحتله وهو من مواليد العاصمة العراقية بغداد ويبلغ من العمر 18 عام ،وهو شقيق الاخ “اياد”.

وكان من سكان العاصمة العراقية بغداد وقد انتقل الى مخيم الحسكة في سوريا برفقة عائلته المكونه من 6 افراد ومن ثم تم اعادة توطينهم الى مملكة السويد عام 2011.

إدارة وكادر موقع فلسطينيو العراق تتقدم بأحر التعازي لأهل وذوي وأسرة الفقيد محمد ابو حمد العظمه رحمه الله تعالى ، وبهذا المصاب الجلل ، سائلين المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للفقيد والثبات عند السؤال وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى