خطوط Southwest الجوية تعلن عن تخفيضات كبيرة لرحلات الخريف والشتاء

خطوط Southwest الجوية تعلن عن تخفيضات كبيرة لرحلات الخريف والشتاء

أعلنت شركة Southwest Airlines عن خصم لرحلاتها بسعر منخفض يصل إلى 59 دولار مقابل كل رحلة.

وللاستفادة من الخصم يجب على المسافرين الحجز بحلول الساعة 11:59 مساء في 3 أكتوبر والسفر بين 4 أكتوبر و 15 فبراير 2023.

كما أنه يجب شراء التذاكر قبل 21 يوماً على الأقل من السفر، وستسري تواريخ التقديم من 17 نوفمبر حتى 29 نوفمبر، ومن 16 ديسمبر إلى 2 يناير 2023.

ومن الجدير بالذكر أن الخصم سيسري على الرحلات الجوية داخل الولايات المتحدة من هاواي وإليها وداخل هاواي وعلى الرحلات الدولية يومي الثلاثاء والأربعاء، وسيكون الخصم متاحاً على الرحلات من وإلى San Juan و Puerto Rico من الاثنين إلى الخميس.

فيما تبدأ أسعار الرحلات بين Austin و New Orleans وبين Baltimore و Syracuse وبين شيكاغو وناشفيل، وبين لوس أنجلوس ولاس فيغاس بقيمة 59 دولار فقط.

وسيتمكن المسافرون على الساحل الشرقي من السفر بين مدينة نيويورك و Baltimore مقابل 71 دولار، أو التوجه من فيلادلفيا نحو Myrtle Beach بقيمة 89 دولار.

وعلى الساحل الغربي يمكن لسكان لوس أنجلوس السفر إلى Eugene مقابل 79 دولار، أو التوجه نحو Salt Lake City مقابل 74 دولار أو الطيران إلى Tucson مقابل 71 دولار فقط.

ويمكن للمسافرين الباحثين عن مكان دافئ السفر إلى Maui برحلات تبدأ أسعارها من 129 دولار من لوس أنجلوس وبقيمة 138 دولار من سان دييغو و 168 دولار من سياتل.

بالإضافة إلى الخصومات سهّلت الشركة الرحلات إلى جزيرة هاواي بخصم يبدأ من 39 دولار للرحلات الجوية بين الجزر حتى نهاية العام، وقد وضعت الشركة خططاً لترقية تجربة الطيران الخاصة بها باستخدام أجهزة الشحن الشخصية وشبكة Wi Fi مطورة.

وسمحت للعملاء بشراء تذكرة طيران عبر الانترنت قبل رحلتهم مباشرة، وألغت بشكل رسمي تواريخ انتهاء الصلاحية على أرصدة الرحلة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى