جمع تبرعات ضخمة لمراهقة حُكم عليها بدفع 150 ألف دولار لعائلة مغتصبها في آيوا

جمع تبرعات ضخمة لمراهقة حُكم عليها بدفع 150 ألف دولار لعائلة مغتصبها في آيوا

تدفقت التبرعات لمراهقة من ولاية آيوا يوم الخميس، حيث جمع المتبرعون ضعف مبلغ 150.000 دولار المطلوب منها دفعه لعائلة الرجل الذي اغتصبها.

واعتباراً من صباح يوم الخميس جمع موقع GoFundMe للمدعوة بايبر لويس البالغة من العمر 17 عاماً أكثر من 340.000 دولار، وذلك بعد مرور أقل من يومين على إصدار حكم القاضي بحق المراهقة التي طعنت مغتصبها المزعوم حتى الموت في عام 2020.

فيما عبرت ليلاند شير معلمة الرياضيات في المدرسة الثانوية التي أنشأت صفحة جمع التبرعات عن سعادتها مع زيادة التبرعات، مشيرة إلى أنها شعرت بالفرح لإزالة هذا العبء عن لويس.

ومن الجدير بالذكر أن لويس أقرت بارتكاب جريمة القتل العمد والإصابة المتعمدة في يونيو 2021، وذلك بعد عام من مقتل زاكاري بروكس البالغ من العمر 37 عاماً في Des Moines.

وقد كانت لويس مشردة وفي الخامسة عشر من عمرها عندما التقت بروكس في مايو 2020، وقالت لويس إنها كانت ضحية للاتجار بالجنس وإن بروكس اعتدى عليها جنسياً في الليلة التي التقيا فيا للمرة الأخيرة مشيرة إلى أنها طعنته أثناء نومه في نوبة غضب.

وخلال جلسة الاستماع حكم قاضي محاكمة Polk ديفيد بورتر على لويس بالسجن لمدة 5 سنوات تحت المراقبة بالإضافة إلى أداء 1200 ساعة من خدمة المجتمع، وأفاد سجل المحكمة بأن القاضي طلب منها أيضاً دفع 150.000 دولار كتعويض لعائلة بروكس.

وفي هذه الأثناء صرح مكتب المدعي العام لولاية آيوا توم ميلر بأنه يمكن استخدام هذه التبرعات لدفع التعويض لعائلة بروكس.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى