قناة بينونة.. تغطية مباشرة تنقل تفاصيل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية للمشاهدين

تقدم قناة بينونة الفضائية الشريك الإعلامي لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2022، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر لغاية 2 أكتوبر الجاري، تغطية يومية مباشرة لكافة تفاصيل المعرض تضع المشاهدين من حول العالم في صورة متكاملة للفعاليات والنشاطات والبرامج التي يقدمها المعرض عبر منصاته المتعددة.

وتقوم قناة بينونة.. القناة الأولى للثقافة والتراث في الإمارات، ببث تقارير مصورة مباشرة تنقل للمشاهدين كل ما يدور في منصات الصيد والفروسية والأسلحة المعروضة بأنواعها وأحدث المعدات المتطورة المرتبطة في هذا المجال، إلى جانب منصات المعرض المتنوعة، ومنها: (منصة الاستدامة، منصة تواصل مع الطبيعة والحيوانات، القرية التراثية) وغيرها من المنصات.

وضمن برنامج “من العالم إلى آيديكس” يلتقي الإعلامي محمد العامري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، المنظمين والشركاء والداعمين للمعرض، ويسلط الضوء على أجنحة المؤسسات الوطنية والأجنبية المشاركة في المعرض، وأجنحة العارضين والشركات، إلى جانب عرضه لعدد من القصص الشيقة التي يتميز بها المعرض.

وتبث قناة بينونة الفضائية تغطياتها على شاشة التلفاز لتصل المشاهدين من حول العالم، إلى جانب نشرها على منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن قناة بينونة، القناة الأولى للثقافة والتراث في الإمارات، تأسّست عام 2013، وهي قناة محلية تروّج لكل ما يختص بتفاصيل حياة المجتمع الإماراتي، وتعد من القنوات السبّاقة في بث أرقى البرامج الاجتماعية والصحية والتراثية والثقافية، والدينية الهادفة التي تعكس إرث دولة الإمارات وهويّتها الراسخة.

وتغطّي قناة بينونة أهم الفعاليات والمهرجانات الثقافية في أبوظبي، وذلك كشريك إعلامي للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية – أبوظبي، إذ تسعى القناة من خلال تغطياتها وبرامجها المتنوعة إلى تضمين المحتوى الإعلامي للقناة إصرار الآباء والأجداد وقوّة تحمّلهم وصدى عراقتهم، ونقل قصصهم بطريقة إبداعية بهدف تقديم الماضي العريق لأجيال الحاضر.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى