شاين ماكس وإيه إكس 7 ماك طرازان جديدان من سيارات دونغ فنغ يدخلان المملكة العربية السعودية مع تحسّن القدرة التسويقية الدولية الخاصة بالشركة

- مساء الخامس من أكتوبر 2022 بتوقيت المملكة العربية السعودية، أقيم حفل للاحتفاء بعلامة "دونغ فنغ" التجارية وإطلاق سيارتين

جدة، المملكة العربية السعودية — مساء الخامس من أكتوبر 2022 بتوقيت المملكة العربية السعودية، أقيم حفل للاحتفاء بعلامة “دونغ فنغ” التجارية وإطلاق سيارتين جديدتين “شاين ماكس” و”إيه إكس 7 ماك” من “دونغ فنغ” في جدة بالمملكة العربية السعودية. حضر الحفل أكثر من 300 ضيف وأكثر من 70 من ممثلي وسائل الإعلام من المسؤولين الحكوميين السعوديين والمصارف والموزعين والعملاء من كبار الشخصيات واستمتعوا بإطلاق منتجات “دونغ فنغ” الجديدة.

وضمن فعاليات حفل إطلاق السيارتين الجديدتين، قدّم السيد وليد التلمساني، المدير العام لشركة التوكيلات العالمية للسيارات “يو إم إيه” مُوزّعة منتجات “دونغ فنغ” في المملكة العربية السعودية، تجربة التعاون بين “يو إم إيه” و”دونغ فنغ” وكشف عن خطة التوسع المستقبلية في السوق.

هذا وشرح ممثل التسويق في منطقة الشرق الأوسط بشركة “دونغ فنغ موتور كوربوريشن” نقاط القوة الخاصة بشركة “دونغ فنغ” إلى جانب تطورها خارج الصين، وقال إنّها تخطط لطرح المزيد من الموارد والمنتجات في السوق السعودية، وضمّ المملكة العربية السعودية إلى قائمة الأسواق الخارجية التابعة للشركة. وتم خلال الحفل عرض سيارة “دونغ فنغ” التجارية ذات الوزن الخفيف وغيرها من نماذج السيارات الأخرى.

وتستند مركبتا “شاين ماكس” و”إيه إكس 7 ماش” من “دونغ فنغ” إلى خصائص السرعة التي تميّز السيارات من ماركة “أيولوس” والتصميم الجمالي الخاص بها، والمزوّدة بمجموعة “ماك” لنقل الحركة التي تم تطويرها وإنتاجها بشكل مستقل بواسطة شركة “دونغ فنغ”. وبفضل المنظر الجمالي الذي يُضفيه التصميم المتميز والأداء المُمتاز للمنتج، أصبح بإمكان هاتين المركبتين تلبية طلب العملاء السعوديين على المنتجات، وتوفير خيار أفضل من حيث الجودة والقيمة لسوق السيارات المحلي.

وفي السادس من أكتوبر بتوقيت المملكة العربية السعودية، شارك أكثر من 200 ضيف خاص في تجربة القيادة التي أجريت على حلبة “ذا تراك” في جدة، وتمكنوا من اختبار التكنولوجيا الذكية والسلامة والراحة في مركبتَي “شاين ماكس” و”إيه إكس 7 ماك” من “دونغ فنغ”.

وقال أحمد الجهاني، رئيس إحدى الشركات الموزّعة المحلية للسيارات، في هذا السياق: “إنّه لشرفٌ كبيرٌ لي أن تتم دعوتي اليوم إلى هذا الحفل، للاحتفاء بشركة ’دونغ فنغ موتور كوربوريشن‘، إحدى مجموعات السيارات الرئيسية الثلاث في الصين. في السنوات الأخيرة، انتشرت العلامات التجارية الصينية بشكل متزايد في المملكة العربية السعودية، كما ازداد الاعتراف بالمنتجات الصينية وتفضيلها على غيرها. وأنا أؤمن أنّها ستكون الأفضل. لذلك، نرغب في جلب المزيد من منتجات ’دونغ فنغ‘ المتنوعة إلى المملكة العربية السعودية من أجل خدمة العملاء “.

تجدر الإشارة إلى أنّ وسائل الإعلام السعودية الرئيسية مثل “سعودي أوتو” و”موتوري” و”فيرت أوتو” تولّت بثّ الحفل مباشرةً وأطلقت الحملة عبر مواقع “فيسبوك” و”إنستغرام” و”يوتيوب” و”سناب شات” وغيرها من المنصات على الفور. وفي مرحلةٍ لاحقةٍ، سيتم إطلاق مجموعة من مبادرات التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنشطة أخرى بشكل تدريجي. وستواصل شركة “دونغ فنغ” توسيع شبكتها وتعزيز خبرتها وتقديم منتجات وخدمات أفضل لعملائها في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى