جرادينت تفوز بمجموعة من العقود الجديدة بقيمة تفوق 30 مليون دولار في سبتمبر لخدمة القطاعات الرئيسية في العالم

يستخدم العملاء الصناعيون حول العالم حزمة التكنولوجيا الكاملة الخاصة بشركة "جرادينت" لتحقيق الاستدامة في سلسلة التوريد الخاصة بهم

بوسطن — أعلنت اليوم شركة “جرادينت”، المزود العالمي لحلول معالجة المياه، عن إبرامها مجموعة من العقود تبلغ قيمتها أكثر من 30 مليون دولار. وقد حصلت الشركة على سبعة عقود في سبتمبر لوحده لعملاء فريدين من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في أشباه الموصلات (مقرها الرئيسي سنغافورة)، وفي معدات الحماية الصناعية (أستراليا)، وفي مجال المأكولات والمشروبات (بلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية)، وفي مجال المستحضرات الصيدلانية (الهند)، والبنية التحتية (أستراليا). ستتولى “جرادينت” نشر مجموعة من الحلول المتقدمة لمعالجة المياه ومياه الصرف الصحي وتمكين هؤلاء العملاء الصناعيين من تحقيق أهداف الاستدامة، وخفض التكاليف التشغيلية، وضمان استمرارية الأعمال.

ستقوم شركة “جرادينت” بتصميم وبناء منشأة لمعالجة المياه عالية النقاوة ومياه الصرف الصحي لصالح مصنع جديد لأشباه الموصلات في سنغافورة. سيتم تسليم المشروع وفق جدول زمني سريع للتمكن من تصنيع الشرائح في أوائل العام 2023. ويتضمن المشروع منصة “آر أو إنفينيتي” لتنقية المياه فائقة النقاوة بالتناضح العكسي، وتكنولوجيا الاستخراج الانتقائي للملوثات (“سيليكتيف كونتاميننت إكستراكشن”) لمعالجة مجاري النفايات المعقدة والمفرزة لإعادة تدويرها بنسبة تفوق الـ80 في المائة. هذا ويعكس المتوسط الذي تحققه مصانع تصنيع الرقاقات في القطاع في سنغافورة معدل إعادة تدوير بنسبة 43 في المائة.

أما المشروع الثاني فيعود لشركة رائدة في مجال معدات الحماية الصناعية. يحتل المشروع موقعاً جديداً في الهند، حيث ستقدم “جرادينت” نظام لمعالجة النفايات السائلة وتقليل النفايات مع تصريف عديم السوائل. سيضم المصنع تكنولوجيا الاستخراج الانتقائي للملوثات (“سيليكتيف كونتاميننت إكستراكشن”) لتنفيذ عمليات التصريف عديم السوائل ومنصة “سمارت أوبس” لتحسين أداء الأصول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ونظام المفاعل الحيوي الغشائي لمعالجة مياه الصرف الصحي بواسطة حلول متقدمة. بالإضافة إلى هندسة وتوريد الأنظمة، ستوفر “جرادينت” تدريباً مكثفاً للمشغلين في الموقع التابع لالعملاء قبل إطلاق المصنع في الربع الثالث من العام 2023.

وفي هذا السياق، قال براكاش جوفيندان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة “جرادينت”: “نحن فخورون للغاية برؤية مجموعة متزايدة من العملاء حول العالم تتبنى حلول ’جرادينت‘ لتحسين الكفاءة التشغيلية والفعالية من حيث التكلفة في منشآتهم، فضلاً عن خفض انبعاثات الكربون والبصمة المائية.” وأضاف: “يسلّط حصولنا على هذه العقود الضوء على عرض القيمة المغري لحزمة التكنولوجيا الكاملة المقدّمة من ’جرادينت‘. ونحن نواصل نمونا من خلال تقديم حلول كاملة لمجموعة متنوعة وعالية الجودة من التطبيقات الصناعية”.

وقد حصلت “جرادينت” أيضًا على عقود متنوعة للقيام بما يلي:

• معالجة المياه في مصنع للجعة في إفريقيا لصالح شركة عميلة متخصصة في المأكولات والمشروبات ومدرجة في قائمة “فورتشن 500”
• معالجة المياه في أحد مواقع تصنيع الأدوية في ماليزيا لصالح شركة عميلة مدرجة في البورصة
• معالجة مياه الصرف الصحي وإزالة المواد العضوية عالية الجودة في موقع لتصنيع المكونات الغذائية في ماليزيا لصالح شركة عميلة مدرجة في البورصة
• مشروعان لمعالجة مياه الصرف الصحي لمشاريع البنية التحتية الكبيرة من قبل الوكالات الحكومية في نيو ساوث ويلز (أستراليا)

ومن جهته، قال جوفيند ألاجابان، رئيس شؤون العمليات العالمية في “جرادينت”: “من خلال التعاون مع ’جرادينت‘، يمكن للعملاء الصناعيين حول العالم تحقيق الاستدامة في عملياتهم وسلسلة التوريد الخاصة بهم”. وأضاف: “نحن نركز على معالجة المياه وتحسينها وإدارتها. وتسعى ’جرادينت‘ إلى مساعدة القطاعات في جميع أنحاء العالم لجعل حياة الناس أفضل وآمنة وصحية”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى