“إمداد مصر” تبرم اتفاقية خدمة مع LMD لتقديم خدمات استشارية متكاملة لإدارة المرافق لإثنين من مشروعاتها

أبرمت “إمداد مصر”، الفرع الإقليمي لمجموعة شركات إدارة المرافق المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، اتفاقية خدمات جديدة مع LMD، الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير العقارات الراقية. ويهدف هذا التعاون إلى توفير مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق بمواصفاتٍ ومعاييرٍ عالميةٍ لمشروعين من مشروعات LMD المتميزة وهما: مشروع “Stei8ht” بالقاهرة الجديدة ومشروع “ZOYA Ghazala Bay” في الساحل الشمالي.

وبموجب الاتفاقية، التي وقعها السيد عبد اللطيف الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة إمداد؛ والمهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركةLMD على هامش المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية (أومينتيك)، سيُقدم فريق إمداد مصر خدمات إدارة المرافق المتكاملة لكلا المشروعين على مدار ثلاث سنوات، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من جميع الخدمات الاستشارية لإدارة المرافق التي تقدمها الشركة طوال مراحل التصميم والتطوير الأولية.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال عبد اللطيف الملا، رئيس مجلس إدارة مجموعة إمداد: “تخطو مصر خطوات كبيرة في مجال التطوير العمراني على عدة أصعدة، سواءً كان ذلك من خلال البناء أو البنية التحتية أو المرافق العامة. وباعتبارنا شركة رائدة إقليمياً في قطاع إدارة المرافق، نحن في إمداد ندرك أهمية هذه التطورات ونحرص على المساهمة في هذا التقدم. ومن خلال إقامة شراكات هادفة، نطمح أيضاً إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية؛ الذي يبدأ بالتعاون الأول بين إمداد-مصر مع LMD من أجل توفير مجموعة من خدمات إدارة المرافق المتميزة، التي ستستمر لعدة سنوات لاثنين من أكثر مشروعات التطوير العقاري طموحاً لشركة LMD. ويمثل هذا التوسع في السوق المصرية إنجازاً كبيراً لمجموعة إمداد في ظل مساعيها للتوسع إقليمياً بصورة أكبر خلال السنوات المقبلة. ونتطلع إلى أن توفر خدماتنا قيمة مضافة ومساهمة فعلية لمشروعات LMD من أجل تحقيق المزيد من النجاح.”

ومن جانبه، عبر المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركةLMD، عن حماسه لهذه الخطوة الهامة قائلاً: “نحن على ثقة من نجاح تعاوننا مع إمداد الإمارات، وسنعمل جاهدين على توفير أقصي قدر من التميز بخدماتنا متجاوزين كافة توقعات العملاء وطموحاتهم، فنحن ملتزمون بتقديم معايير جديدة للتميز والفخامة بمجتمعاتنا، مستعينين في ذلك بالخبرة الممتدة التي تتمتع بها LMD ومجموعة إمداد لإثراء تجارب عملائنا وتعزيز قيمة المجتمعات العمرانية المتكاملة بجميع مشروعاتنا.”

تستهدف LMD أفضل المواقع الحيوية الهامة لتطوير مشروعاتها، هذا إلى جانب اهتمامها الكبير بالتعاون مع أفضل الكيانات المتخصصة على غرار مجموعة إمداد في تطوير هذه المشروعات، حيث ستوفر إمداد مصر خدمات إدارة المرافق المتكاملة لمشروع Steight والذي يقام بواحد من أفضل المواقع الاستراتيجية بالقاهرة الجديدة. ويضم مجموعة راقية من الفيلات التي تحرص LMD على تميزها مع الاحتفاظ ببساطتها في نفس الوقت، فالمشروع هو بحق مكان تجتمع به الفخامة مع كافة العناصر الصديقة للبيئة، في ظل وجود 85٪ من المساحات الخضراء والمفتوحة داخل المشروع.

وأيضًا مشروع Zoya Ghazala Bay بموقعه المتمير في خليج نعمة، سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، ويضم مجموعة متنوعة من المنازل الفاخرة التي تتناسب مع متطلبات العملاء. فهذا المشروع النابض بالحياة لا يوفر مكان للسكن الراقي فحسب، بل يتميز بمجموعة من الخدمات المتكاملة ومنافذ للبيع بالتجزئة وفندق (بوتيك)، إضافة إلى مجموعة من مناطق الترفيه الليلية المفعمة بالحيوية. فالمشروع بحق مثالاً للحياة الفاخرة في كل جزء منه.

جدير بالذكر أن شركة LMD ومجموعة إمداد كانا قد وقعتا إتفاقية للتعاون المشترك فيما بينهما منذ عام منذ عام 2022، وذلك لرفع معايير الصناعة بالسوق المصرية، وتوفير مجموعة متميزة من الخدمات للمطورين والعملاء بمختلف الشركات والصناعات، بما في ذلك مجال الضيافة وتجارة التجزئة، وتسعى إمداد إلى توظيف ما يزيد عن 2000 موظف فى مصر في غضون عام 2026، فضلًا عن تطلعها للمزيد من التوسع وتعزيز مكانتها بالسوق المحلي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى