الشرطة الأمريكية تعثر على طفل «متجمد من البرد» .. وضع في «منزل للكلاب»

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على 3 أشخاص بعد أن نبهت الشرطة إلى وجود طفل يبلغ من العمر 9 سنوات محبوس في منزل الكلاب في طقس شديد البرودة، حيث وجد الطفل «متجمد من الرعب».

وشعرت الشرطة الأمريكية بالرعب عندما عثرت على طفل يبلغ من العمر تسع سنوات محبوسًا في الخارج في درجات حرارة شديدة البرودة وليس معه سوى بطانية و القليل من الطعام، وتم تنبيه الشرطة في ليكسينجتون بولاية نورث كارولينا حوالي الساعة 7 صباحًا يوم الأربعاء الماضي من قبل متصل مجهول قال إن الطفل كان محبوسًا داخل منزل للكلاب.

لم يكن الطفل يرتدي معطفاً أو قفازات أو قبعة رغم درجات الحرارة المتجمدة، وقال المتصل المجهول للشرطة إنهم يعتقدون أن الطفل عوقب وتم حبسه في القفص طوال الليل، وعندما وصل الضباط ، وجدوا الطفل في منزل الكلب مؤمنًا بقفل.

وسرعان ما اقتحم الضباط بيت الكلب وأخرجوا الطفل الذي تم نقله إلى مستشفى للأطفال في وينستون سالم.

وقال رئيس شرطة مقاطعة ديفيدسون ريتشي سيمونز: “لقد عملت في تطبيق القانون لمدة 36 عامًا ولم أر أبدًا أي شيء بهذه الأهمية، وكانت هناك بعض الملابس فقط قطع صغيرة، والقليل من الطعام كان بالداخل، لكن ليس كافياً للحفاظ على الدفء لهذا الطفل»

وتم القبض على 3 بالغين بعد العثور على الطفل، ودخلت الشرطة المنزل وعثرت على الأم وطفل رضيع وطفل يبلغ من العمر 4 أعوام. وبحسب ما ورد لم يصب الأطفال الآخرون بأذى.

وقام الضباط بالاتصال بالخدمات الاجتماعية لتنبيههم بالظروف التي وُجد فيها الطفل، ومنذ ذلك الحين، تولت الخدمات الاجتماعية الوصاية على الأطفال الثلاثة.

ووُجد طفلان آخران يعيشان في المنزل بأمان في المدرسة، فيما قال ريتشي سيمونز إن المحققين فتشوا المنزل والممتلكات بعد الحصول على أمر تفتيش كجزء من التحقيق.

وألقي القبض على جوناثان وسارة ستار ووجهت إليهما تهمة إساءة معاملة الأطفال وجنحة إساءة معاملة الأطفال والسجن الباطل.

قضية الـ 15 طبيبًا.. هل تعيد قانون المسؤولية الطبية للنور؟!
وتم اتهام شيلي بارنز، بارتكاب جناية إساءة معاملة الأطفال وجنحة إساءة معاملة الأطفال والسجن الكاذب وحيازة سلاح ناري من قبل مجرم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى