موظفو دومينوز بيتزا ينقذون حياة عميل لديهم

كريك اليكسندر والبالغ من العمر ٤٨ سنة يعيش وحيدًا في منزله في ولاية أوريغون، وعلى مدى ١٠ سنوات اعتاد كريك على طلب البيتزا يوميًا من فرع دومينوز بيتزا الأقرب من منزله وكان كثير المرح في إتصاله الهاتفي ..
وفي يومٍ من الأيام توقّفت طلباته من المطعم، الأمر الذي أثار حيرة موظفي دومينوز والذين اعتادوا على استقبال طلبه يوميًا ..

شعرت مديرة الفرع “سارة فولر” بوجود أمرٍ ما فقررت إرسال “تريسي هامبلن” أحد سائقي توصيل الطلبات للتأكد من أن كل شيء على مايرام ..

عندما وصل “تريسي” إلى المنزل لاحظ بأن أنوار المنزل لا تزال مُضاءة وعندما طرق باب المنزل عدّة مرات لم يُجب أحد .. وبعد أن أعلم الفرع بذلك قرروا الاتصال على خدمة الطوارئ

وبعد وصولهم اقتحموا المنزل ووجدوا “كريك” ساقطًا أرضًا جراء اصابته بسكتة دماغية، وصل المسعُفون على الفور ونقلوه إلى المستشفى ..

بعد أن استقرّت حالته زاره جميع موظفي الفرع محمّلين بالورود والهدايا وقابلهم “كريك” بابتسامة .. لاحقًا تمت مُكافئة جميع الموظفين على انقاذهم لحياة “كريك” ..

من ضمن المكافآت تذاكر لجميع موظفي الفرع من برنامج GMA لحضور عرض Captain America: Civil War

أيضًا تمت دعوة المسؤولة عن الفرع “سارة فولر” والسائق “تريسي هامبلن” لحضور مؤتمر دومينوز السنوي في “لاس فيغاس” لمكافأتهم ..

تقول سارة :
“نحنُ عائلة واحدة هُنا، أحسسنا بوجود أمرٍ مُريب عندما توقفت طلبات كريك لأول مرّة منذ ١٠ سنوات، شعرنا بأنه علينا فعل شيء وسعيدون لأننا تمكنا من إنقاذ حياته
سؤال مهم: ما السبب الحقيقي وراء إنقاذ حياته ؟
هل هو اهتمام مديرة المطعم أم ابتسامته ومرحه مع فريق العمل جعلهم يفتقدونه عندما لم يتصل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى