لعبة Captain Tsubasa: Dream Team تطلق لأول مرة لاعبين جدد بالزي الرسمي للمنتخبات الوطنية من جميع أنحاء العالم في حملة World Dream

أعلنت KLab، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ستطلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت KLab، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ستطلق حملة World Dream ابتداءً من الجمعة 4 نوفمبر وستستمر حتى الجمعة 2 ديسمبر. حيث ستشهد الحملة مشاركة جينزو واكاباياشي بفئة SSR مرتدياً الزي الرسمي للمنتخب الياباني.
لمزيد من المعلومات، يرجى الإطلاع على البيان الصحفي الأصلي
https://www.klab.com/en/press/

حملة World Dream
ستشهد الحملة ظهور لاعبين جدد بالزي الرسمي لمنتخبات كرة القدم الوطنية من جميع أنحاء العالم وذلك بالتسلسل.
تتضمن المنتخبات الوطنية للدول التالية: اليابان، ألمانيا، أوروغواي، البرازيل، إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، الأرجنتين، المكسيك، إسبانيا.
*اعتباراً من ديسمبر، سيتم إضافة لاعبوا منتخبي السويد وهولندا بزيهم الوطني الرسمي.
واعتبارًا من اليوم، ستُقام أحداث مختلفة مثل حملة World Dream: 10 انتقالات مجانية، و World Dream: هدايا للجميع!، وبطاقة انتقال الساموراي الزرق: كرة القدم اليابانية، لذا يرجى التحقق من الإخطارات داخل اللعبة لمزيد من المعلومات .

انتقال بطاقة الساموراي الزرق: كرة القدم اليابانية
يمكن استخدام التذاكر الخاصة التي تم الحصول عليها من “World Dream: مكافأة تسجيل الدخول الجزء الأول اليوم” لإجراء انتقال حتى خمس مرات خلال فترة الحدث. وسيكون كل من تسوباسا أوزورا، شينغو آوى، ريو إيشيزاكي بزيهم الرسمي للمنتخب الياباني متوفرون في هذه الانتقالات!

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى