وفاة الشاب محمد يوسف العمايرة بحادث مروع وما كان يفعله قبل الحادث

توفي الشاب محمد يوسف العمايرة من بلدة دورا الخليل متاثرا بجراحه التي اصيب بها جراء حادث السير المروع الذي وقع يوم امس شرق بيت لحم
وقد لقي العمايرة صباح اليوم السبت، مصرعه، متأثراً بإصابته جراء حادث سير مروع وقع بين 3 مركبات مساء أمس، على دوار الفرديس شرق بيت لحم أثناء توجهه للعمل ، وبذلك يرتفع عدد الوفيات إلى 3، وإصابة 4 مواطنين.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن شاباً (20 عاماً) من سكان مدينة دورا، توفي صباح اليوم في مشفى الجمعية العربية من سكان مدينة دورا متاثراً باصابته بحادث ليلية أمس.

وكان قد أوضح بالأمس، أن غرفة عمليات شرطة محافظة بيت لحم تلقت مساء أمس إشارة حول وجود حادث تصادم وقع على دوار الفريديس شرقي محافظة بيت لحم بين 3 مركبات نتج عنه عدد من الإصابات نقلت للمستشفيات، وقد أعلن الأطباء في مشفى الحسين عن وفاة أحدهم، فيما أعلن الأطباء في المشفى الأهلي عن وفاة أخرى وما زال عدد من الاصابات تتلقى العلاج في عدد من المشافي.

وأشار ارزيقات بأن خبراء السير بشرطة بيت لحم توجهوا إلى مكان الحادث وباشروا باجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث وتم ابلاغ النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى