“سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” تطلق حملة سحب على جهاز عرض The Freestyle وملحقاته

أطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” حملة لمكافأة الزبائن عبر متجرها الإلكتروني eStore عبر الرابط: https://www.samsung.com/levant_ar/، ستقوم في ختامها بإجراء سحب على جوائز ستقدمها لـ14 فائزاً، حيث سيحصل كل منهم على جائزة قيّمة تصل قيمتها لغاية 699 ديناراً أردنياً، تتمثل في جهاز عرض The Freestyle مع غطاء حماية و Battery Packالخاص به.

هذا وسيتم السحب على الجوائز خلال شهر كانون الأول القادم، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة الأردنية، على المشترين المتأهلين للدخول في السحب ممن وصلت أو تجاوزت قيمة مشترياتهم من منتجات علامة “سامسونج” من الأجهزة المنزلية الرقمية، وأجهزة التلفاز، والهواتف الذكية وملحقاتها عبر متجر سامسونج الإلكتروني ما قيمته 200 دينار أردني، خلال الفترة ما بين السابع وحتى الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني.

وتتميز هذه الحملة بإمكانية زيادة فرص الفوز بالسحب مع كل عملية شراء على أي من منتجات سامسونج عبر متجرها الإلكتروني.

ومن الجدير بالذكر بأن هذه الحملة تعدّ واحدة من سلسلة الحملات والتسهيلات التي تطلقها “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” عبر متجرها الإلكتروني، لتقديم الأفضل لقاعدة زبائنها وللمستهلكين بشكل عام من حيث التسهيل عليهم لاقتناء أجهزة سامسونج المبتكرة التي من شأنها تلبية احتياجاتهم والارتقاء بتفاصيل حياتهم ومستوى رضاهم. كذلك، تقدم سامسونج لزبائنها طرق دفع متعددة من أهمها طريقة الدفع بالتقسيط والحصرية لحاملي البطاقات الائتمانية لبنوك محددة في المملكة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى