تم تكريمها من منظمة العمل الدولية للتطوع الدكتورة فاطمة النسور من بين 100 شخصية مؤثرة في العالم

تم تكريمها من منظمة العمل الدولية للتطوع
الدكتورة فاطمة النسور من بين 100 شخصية مؤثرة في العالم

كتبت : يسرى أبوعنيز
لم تقف الدكتورة فاطمة النسور..ابنة مدينة السلط التراثية..وابنة الأردن عند نجاح معين في عملها التطوعي..ونشاطها الدؤوب..بل أبت إلا أن تكون حاضرة في جميع نشاطاتها..واينما توجهت لتشارك بإسم الأردن الذي عشقته منذ نعومة أظفارها..ليس من خلال جهة رسمية..بل من خلال عملها التطوعي الذي أحبته وانخرطت فيه منذ عقود مضت..وكذلك عشقها للتراث الأردني عامة ..وللتراث في مدينة السلط خاصة..أرادت أن يراه كل من يزور الأردن..ومدينة السلط..ليكون لها العديد من المبادرات مثل مطعم طبق القش في مقر جمعية النهوض بالأسر الأردنية التي ترأسها في مدينة السلط..وترميم البيت التراثي الذي اتخذته مقرا للجمعية..ومن ثم للمطعم والجمعية معاً.
والدكتورة فاطمة النسور حاضرة في معظم نشاطات مدينة السلط إن لم تكن وبخاصة المتعلقة منها بالعمل التطوعي..والتراث..والبيئة واعادة التدوير..والجمعيات..والسياحة..
وشؤون المرأة والطفل..والاتحادات والجمعيات المعنية بهذه المجالات..
وقبل أسبوعين فازت رئيسة جمعية النهوض بالأسر الأردنية،والناشطة في العمل التطوعي الدكتورة فاطمة النسور من بين 100 شخصية مؤثرة للعمل التطوعي للعام 2022 حيث مثلت الأردن في هذا المجال.
وتم تكريم الدكتورة النسور من قبل منظمة العمل الدولية،وتم تسليمها الشهادة ،ودرعا من قبل مندوبة المنظمة الدكتورة فاطمة عيسى مت من دولة الإمارات العربية المتحدة،والدكتورة جهاد أبو غوش من فلسطين.
وقالت الدكتورة فاطمة النسور أن هذا الانجاز يعتبر فخرا للمرأة الأردنية ،ولجمعية النهوض بالأسر الأردنية ،حيث حمل بين طياته أعلى درجات الشكر والامتنان على هذا التكريم ،بعد تلك الجهود المبذولة في مجال العمل التطوعي.
وبينت أن هذا الفوز يعني لها الاعتراف الكبير بأهمية العمل التطوعي في اي دولة لأنه مساند للقطاع الرسمي،كما أضاف ألق وفخر لنفسها ،ليعطيني الدافع للاستمرار بخدمة الوطن من خلال العمل التطوعي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى