شركة السلام للاستثمارات المالية تعقد ندوة لتطوير مهارات التداول والتحليل

شركة السلام للاستثمارات المالية تعقد ندوة لتطوير مهارات التداول
والتحليل

– عقدت شركة السلام للاستثمارات المالية  ندوة تعليمية مجانية لتطوير مهارات التداول والتحليل مع المحلل العالمي والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “انترماركت استراتيجي المحدودة” ومؤلف كتاب “تداول العملات و تحليل السوق ” في فندق الإنتركونتيننتال – عمان.
وافتتح الندوة  السيد إيليا عواد، نائب رئيس هيئة المديرين في شركة السلام للاستثمارات المالية، بكلمة ترحيبية، عبر من خلالها عن الدور الذي تقوم به شركة السلام، الذي لا يقتصر على تقديم خدمات التداول فحسب بل يشمل نشر المعرفة وتطوير الوعي ورفد الاقتصاد، وقال أن هذه الندوة هي إحدى أدوات نشر المعرفة وما هي إلا انطلاقة لسلسلة من الندوات والويبنارات من شركة السلام للاستثمارات المالية.
وحضر الندوة نائب رئيس هيئة المديرين في شركة (River Prime)، الوسيط الأجنبي لشركة السلام، السيد عدنان الجولاني ، وعبر في كلمة للحضور عن فخره بهذه الشراكة الاستراتيجية، ومن خلال كلمته، أوضح السيد الجولاني وجود مشاريع قادمة مع شركة السلام.
وعلى صعيد آخر، عبر المحلل أشرف العايدي عن سعادته لتلبية هذه الدعوة من قبل شركة السلام، وبلقائه بالجمهور الأردني، وخلال الندوة تطرق السيد أشرف إلى عدة مواضيع شملت، الوضع الاقتصادي العالمي الحالي، وما هي اتجاهات السوق في المرحلة القادمة.
واختتمت الندوة التي حضرها أكثر من 500 شخص من مختلف القطاعات والمجالات بعدة أسئلة طرحت من قبل الجمهور. ومن الجدير بالذكر، أن شركة السلام للاستثمارات المالية، هي شركة تقدم خدمات الوساطة المالية، ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية الأردنية، بخبرة تزيد عن 17 عاماً، حيث أسست في عام 2005، من قبل معالي الدكتور محمد أبو حمور.

.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى