اعتقال امرأة بعد العثور على رفات طفلها في مكبّ نفايات في جورجيا

ألقت السلطات في جورجيا القبض على امرأة فيما يتعلق باختفاء طفلها الصغير، وذلك بعد أن تم الإبلاغ عن اختفائه في 5 أكتوبر.

فيما قالت إدارة شرطة مقاطعة Chatham في منشور عبر تويتر إن الضباط اعتقلوا ليلاني سيمون البالغة من العمر 22 عاماً ، بتهمة القتل العمد وإخفاء وفاة شخص آخر والإبلاغ الكاذب والإدلاء ببيانات كاذبة، بشأن ابنها كوينتون سيمون البالغ من العمر 20 شهراً.

من جهة أخرى صرح قائد الشرطة جيف هادلي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين بأن سيمون كانت المشتبه بها الوحيدة منذ اختفاء الطفل، وأضاف: “كنا نأمل أن نجده سليماً وعلى قيد الحياة، لكن تم العثور على رفاته في مكب للنفايات وجميع الأدلة تشير للأم”.

ووفقاً لهادلي فقد تم العثور على رفات بشرية في مكب للنفايات يوم الجمعة، وفي الوقت الحالي يعمل مكتب التحقيقات الفيدرالي على التأكد من أن الجثة تعود للطفل الصغير.

في حين قام الضباط بالبحث في حوالي 1.2 مليون رطلاً من القمامة خلال فترة 30 يوماً، وقال ويل كلارك من مكتب التحقيقات إن تأكيد هوية صاحب الرفات بشكل كامل قد يستغرق أياماً.

بينما أفاد هادلي بأن سيمون نُقلت إلى مركز احتجاز مقاطعة Chatham حيث ستنتظر جلسة استماع، ومن غير المعروف ما إذا كانت قد عينت محام للتحدث نيابة عنها، لكن سجلات المحكمة أظهرت أنها مثّلت نفسها في قضيتين رُفعتا منذ مارس حول حضانة وإعالة طفلها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى