تعرف على حقيقة اتهام المطربة ليلى غفران ضد محاميها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

علقت الفنانة ليلى غفران، على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بشأن محاكمتها بعد اتهامها بالتشهير وسب وقذف محاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، بسبب خاتم ألماس.

وكتبت ليلى غفران، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: ردًا على ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن احالتي للمحاكمة باتهامي لمحامي سابق لي بسرقة خاتم ماسي منذ 11عامًا.. أود أن اطمئن كل محبيني وجمهوري في مصر والعالم العربي بما يلي: أولًا شرف عظيم لي مثولي أمام قضاء مصر الشامخ وكلي ثقة في لأنهم ملائكة العدل.

وتابعت ليلى غفران: لن أتحدث عن أي تفاصيل بشأن تلك القضية احترامًا لبلدي الثاني مصر حيث إن هذه القضية متداولة ومنظورة أمام هيئة المحكمة الموقرة، وردًا على ما جاء في الفيديوهات الكثيرة التي قام بنشرها أحد المحامين السابقين لي الشاكي، فأنا لم أعلم أي شيء يخص هذه القضية إلا اليوم، وفوجئت بها كسائر رواد التواصل الاجتماعي ولو كنت أعلم ميعاد الجلسة ما كنت قمت بارسال مستشاري القانوني فحسب، بل كنت حضرت بشخصي ردا على ما يدعيه من اتهامي له بالسرقة.

ليلى غفران عبر فيسبوك

واستكملت ليلى غفران: وهو ما لم يحدث والذي سوف تكشف عنه المحكمة بعد أن تقوم الهيئة الموقرة بفحص كافة الأوراق عن بصر وبصيرة كاشفة للغس من الثمين بها وصولًا إلى وجه الحق، وقد كلفت كافة المستشارين القانونيين لي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للرد الحازم بل وشديد الحزم على كافة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ردًا، على ما جاء بمحتويات الفيديوهات التي قام بنشرها المحامي السابق لي وفق صحيح القانون وسوف أقوم بعقد مؤتمر صحفي لموافاة كل أحبائي بما تم من إجراءات قانونية أولا بأول لحين الفصل في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكن له كل احترام وثقة وتقدير.

إحالة الفنانة ليلى غفران للمحاكمة بتهمة التشهير بمحاميها السابق
وسبق، وقررت المحكمة الاقتصادية، أمس، تأجيل أولى جلسات محاكمة ليلى غفران في واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، لجلسة 14 ديسمبر للإعلام بالدعوى المدنية.

وحملت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، اتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر أخبار كاذبة بسبب خاتم ألماس والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

القاهرة 24

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى