نجمة “الرقص مع النجوم” ليندسي أرنولد تظهر بالبكيني في صورة مثيرة للجدل..وبطنها بارزًا

جهاد أحمد الفار

شاركت نجمة برنامج الرقص العالمي الشهير ” Dancing with the Stars” ، البالغة من العمر 28 عامًا ، مجموعة من الصور على Instagram يوم الخميس تظهر فيها الراقصة المحترفة وهي تعرض نتوء طفلها أثناء تواجدها على أحد الشواطئ في ميامي.

أرنولد ، التي تنتظر طفلها الثاني ، ابنة أخرى ، مع زوجها صموئيل لايتنر كوزيك ، ترتدي بيكينيًا أخضرًا ساطعًا وهي تقف في الرمال لالتقاط الصور ، وهي تحمل نتوءها في لقطة واحدة وتضع يدها في الهواء من أجل أخرى.

“17 أسبوعًا من نمو الطفلة💕 # الحمل # الحمل # 17weekspregnant #babygirl ” ، علق Arnold على المنشور .

في الشهر الماضي ، تفكرت الأم التي ستصبح قريبًا لطفلين في بركاتها في عيد الشكر حيث أظهرت نتوءها في الصور العائلية التي تظهر Cusick وابنتهما Sage Jill البالغة من العمر عامين .

كتب أرنولد في التسمية التوضيحية: ” لقد شعرت بالبركة والامتنان هذا العام “. “شكر سعيد لك ولأحبائك!”

احتضنت بطنها الحامل في فستان الشمس البرتقالي الزهري بينما ارتدت Cusick قميصًا زهريًا أحمر وحملت Sage ، التي كانت ترتدي فستانًا أبيض للصور العائلية ، حيث التقطوا صورًا أمام منظر طبيعي خريفي جميل.

شاركت أرنولد سابقًا نفس الصور مع PEOPLE عندما أعلنت هي و Cusick حصريًا في سبتمبر أنهما حاملان بطفلهما الثاني .

بعد الانفتاح على معاناتها المتعلقة بالخصوبة في أغسطس ، أخبرت أرنولد PEOPLE الشهر الماضي عن حملها أنها “كانت مترددة بعض الشيء في البداية في الشعور بالإثارة ، ولكن كانت هناك نقطة تحول فيها ذلك”.


وأضافت أثناء رؤية أول الموجات فوق الصوتية: “سماع دقات قلب الطفل ، ورؤية الطفل ، إنها لحظة سريالية لرؤية تلك الحياة التي تنمو بداخلك”.

قال أرنولد: “هذا عندما كنت أخيرًا ،” أوه ، يا إلهي ، هذا يحدث ودعونا نثق في العملية “. “أعتقد أن هذا شيء تعلمته حقًا من خلال كل الأشياء ، هو أن تثق بجسدك ، وتثق في التوقيت ، وتثق في توقيت الله ، وهذا ما نفعله.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى