كاني ويست يمدح هتلر ويفضح طليقته كيم كاردشيان ..أمسك بها متلبسه بفضيحه

جهاد أحمد الفار

تم تعليق حساب مغني الراب الأمريكي ” كاني ويست” على تويتر وذلك، بعد انتهاك سياسة وسائل التواصل الاجتماعي ضد التحريض على العنف بعد ساعات من الإشادة بهتلر.

ومدح ويست هتلر قائلًا: ” لقد اخترع هتلر الميكروفونات وبوق السيارات التي يستخدمها في صنع الموسيقى الخاصة به الآن كمغني راب”.

وقام إيلون ماسك بحظر حسابه نهائيًا بعد سلسلة من التغريدات غير المنتظمة، والتي تضمنت صورة لما بدا أنه رمز يجمع بين الصليب المعقوف ونجم يهودي.

بعد ساعات، نشر ويست سلسلة من التغريدات بما في ذلك صورة الرئيس التنفيذي لشركة تويتر ماسك، على متن يخت مع التسمية التوضيحية: “دعونا نتذكر دائمًا هذا على أنه تغريدتي الأخيرة ،”.

ورد ماسك على أحد التغريدات التي تطالبه بالتدخل ، واتخاذ الإجراءات مع تغريدة أحد المستخدمين له بـ “fix Kanye” والتي رد عليها Musk: “لقد بذلت قصارى جهدي. على الرغم من ذلك ، فقد انتهك مرة أخرى حكمنا ضد التحريض على العنف. سيتم تعليق الحساب “.

في وقت لاحق ، ورد أن ويست نشر لقطة شاشة تظهر أنه مُنع من الدخول إلى حسابه لمدة 12 ساعة على موقع Truth Social – منصة التواصل الاجتماعي التي أنشأها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه الشركة الأم لمنصة المراسلة البديلة Parler أن مغني الراب لن يشتري المنصة بعد الآن.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل خاض ويست في الحديث عن زوجته وأم أطفاله السابقة ” كيم كاردشيان”، حيث ذكر اسم اللاعب الأمريكي ” كريس بول”، مشيرًا إلى أن الأخير كان على علاقة غرامية غير شرعية بكردشيان والتي كانت زوجته في ذلك الوقت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى