رونالدو ارتكب خطأ مكلف أمام كوريا الجنوبية ..إليكم القصة

سمحت البرتغال بميزة مبكرة أمام كوريا الجنوبية بالتراجع بفضل خطأ من كريستيانو رونالدو .

وتقدم فريق المدرب فرناندو سانتوس في وقت مبكر بفضل هدف ريكاردو هورتا بعد خمس دقائق فقط.

ومع ذلك ، بعد أن هيمنت على مساحات كبيرة من الفترة الافتتاحية ، سمح لكوريا الجنوبية بالعودة إلى اللعبة بفضل القليل من التراخي في الدفاع من رونالدو – حيث يبحث النجم عادةً عن الآخرين لإلقاء اللوم على عاتقهم.

بالضغط من أجل التعادل ، تم تأرجح زاوية متأرجحة للخارج من اليسار مما تسبب في حدوث فوضى في منطقة الجزاء البرتغالي. تملق رونالدو أكثر مما كانوا يتوقعون ، أدار ظهره للكرة بشكل غير مفهوم وابتعد ليسمح لها بالارتداد عنها.

على أمل أن ترتد الكرة بعيدًا ، عوقب رونالدو لخطأه مع كيم يونغ جوون ، المدافع ، الذي حصل على الفرصة بامتنان.

لقد أبقت آمال كوريا الجنوبية الضعيفة في التأهل على قيد الحياة ، بينما عرّضت طموحات البرتغال في الوصول إلى صدارة المجموعة للخطر.

بطبيعة الحال ، بعد ظهوره البارز في الأسابيع الأخيرة وعبر مسيرته الواسعة ، أبدى المشجعون على تويتر فرحة كبيرة في استياء المهاجم البرتغالي.

من الجيد أن نرى رونالدو يساهم أخيرًا في تحقيق الأهداف مرة أخرى. كتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المبتهج ، ربما يمكنه فعل ذلك بالهدف الصحيح في المرة القادمة.

عرض آخر: “لن ألعب رونالدو مرة أخرى بعد ذلك ، دفاعي مثير للشفقة”.

وكتب آخر: ما الذي كان يفعله رونالدو بحق السماء ؟!

وفي الوقت نفسه ، أشار آخر إلى أن “رواية لويس سواريز” – حيث تواجه أوروجواي غانا في المباراة الأخرى للمجموعة – تصرف الانتباه عن أداء رونالدو الضعيف ضد كوريا الجنوبية.

احتك موقع WhoScored ، وهو موقع إحصائي ، بوجه رونالدو فيه من خلال تقديم جملة مبسطة – ولكن ربما تقول – أنه ارتكب العديد من الأخطاء التي أدت إلى هدف (واحد) كما كان لديه أهداف في كأس العالم 2022.

كما وجد جاري لينيكر روح الدعابة في الحادث ، حيث كتب: ‘رونالدو يمنح البرتغال الصدارة.

تم استبدال رونالدو بعد مرور ساعة مع استمرار بحثه عن المزيد من الأهداف في كأس العالم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى