سائق شركة توصيل شهيرة يخطف طفلة من أمام منزلها ويقتلها بدم بارد..إليكم التفاصيل

جهاد أحمد الفار

قالت الشرطة إن سائقًا يعمل لدى فيديكس اعتقل يوم الجمعة واتهم بخطف وقتل فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات كانت قد اختفت من ممر منزلها في تكساس في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال مأمور مقاطعة وايز لين أكين في مؤتمر صحفي إن جثة أثينا ستراند انتشلت مساء الجمعة، وذلك وفقًا لموقع (https://www.ctvnews.ca/).

وقال أكين يوم الجمعة “يؤلمنا أن نعرف أن الطفل مات”.

وقال “إنه أحد أصعب التحقيقات التي شاركت فيها لأنه طفل. وفي أي وقت يموت فيه طفل ، فإنه يضربك في قلبك”.

تم الإبلاغ عن اختفاء أثينا يوم الأربعاء وبدأت السلطات في البحث عنها عبر مقاطعة وايز ، الواقعة شمال غرب فورت وورث. وتعتقد السلطات أن الفتاة قُتلت في غضون ساعة بعد اختطافها من ممر عائلتها الذي يبعد حوالي 200 ياردة من منزلها.

وبحسب موقعها على الإنترنت ، فإن تانر لين هورنر ، 31 عامًا ، محتجز في سجن مقاطعة وايز بتهمة القتل العمد والخطف المشدد. وقال أكين إن السندات حددت بمبلغ 1.5 مليون دولار. ولم يتضح ما إذا كان لدى هورنر محام يوم الجمعة.

يُزعم أن هورنر ، الذي حددته السلطات كسائق متعاقد لشركة FedEx ، كان يقوم بالتسليم إلى منزل أثينا في الوقت الذي اختفت فيه.

في وقت سابق يوم الجمعة ، قالت الشرطة إنها تلقت نصيحة ساعدت المحققين على تحديد هورنر باختطاف الطفلة من دربها.

وقالت والدة ستراند ، ميتلين بريسلي غاندي ، إن ابنتها اختطفها “وحش مريض وقاسي من دون أي سبب على الإطلاق” ، كما كتبت في منشور على فيسبوك صباح يوم السبت.

قال غاندي في المنشور المصاحب لفيديو أثينا ، الذي كان حينها في الثالثة من عمره “لا أستطيع وصف الألم والغضب المطلق اللذين أشعر بهما. افتقادها لا يغطي ما أشعر به”. “أريد أن يعرف العالم طفلي ، طفلي الأول ، حبي الأول الحقيقي ، سبب تنفسى “.

وأضافت: “أثينا بريئة وجميلة ولطيفة وذكية وفقط ألمع وأسعد روح يمكن أن تقابلها على الإطلاق. لا أريدها أن تكون الفتاة المعروفة بالفتاة التي قتلها وحش.” “أريد أن يعرف الجميع ، كل شخص في هذا العالم ، أن هذا طفلي وأن طفلي أخذ مني. أريد أن يعرف الجميع وجهها وصوتها ومدى روعة شخصيتها.”

ستُذكر أثينا كثيرًا ، مثل حلمها في أن تكبر لتصبح أميرة فايكنغ مع وشم مثل والدها ، وكم أحب شقيقتها الصغيرتين ، وحبها لأي شيء وردي ، كتبت والدتها .

لم تشر السلطات إلى دافع محتمل وقالت إن هورنر لم يكن يعرف الأسرة أو الطفل ، بحسب أكين.

وقال أكين إن سبب وفاة أثينا لا يزال قيد التحقيق وتم نقل جثتها إلى مكتب الفحص الطبي يوم الجمعة.

في بيان لشبكة CNN ، أعربت FedEx عن تعاطفها ووجهت المزيد من الأسئلة إلى سلطات إنفاذ القانون.

وجاء في البيان “لا يمكن للكلمات أن تصف صدمتنا وحزننا إزاء التقارير التي أحاطت بهذا الحادث المأساوي. أولاً وقبل كل شيء ، أفكارنا مع الأسرة خلال هذا الوقت الأصعب ، ونواصل التعاون الكامل مع سلطات التحقيق”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى