حقيقة خروج منة شلبي من سباق دراما رمضان بعد قضيتها الأخيرة

تردد خلال الأيام الماضية أنباء حول خروج مسلسل منة شلبي الجديد، من المنافسة في موسم دراما رمضان 2023، وذلك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم شركة الصباح نسرين ظواهيري لـ القاهرة 24، إنهم يواصلون تحضيرات مسلسل منة شلبي، والمقرر بدء تصويره قريبا في لبنان، ولا صحة للأنباء المتداولة حول خروج المسلسل من موسم دراما رمضان 2023.

اعتذار الكاتب عن مسلسل منة شلبي
الجدير بالذكر أن الكاتب محمد هشام عبية اعتذر خلال الفترة الماضية عن كتابة العمل، والذي كان يحمل اسم علاج طبيعي، وتولى كتابة العمل منى الشيمي، وحتى الآن لم يُحدد اسم للمسلسل بعد، وهو تحت قيادة المخرجة مريم أبو عوف.

آخر أعمال منة شلبي
يعد مسلسل بطلوع الروح آخر أعمال منة شلبي، الذي عُرض في رمضان 2022، وتكوّن من 15 حلقة، وجسدت خلاله شخصية فتاة تدعى روح وهي زوجة أكرم -محمد حاتم- الذي يجبرها على السفر إلى دولة داعش.

وضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الفنانين، منهم: منة شلبي، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، إلهام شاعين، دياموند بو عبود، ريم نصر الدين، جلال العشري، سميرة الأسير، دارينا الجندي، أيمن عزب، عزت زين، هاجر السراج، علي الشجيري، رولا بقسماتي، محمود فارس، ناندا محمد، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

المصدر: القاهرة 24

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى