كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي اعتبارًا من 1 يناير مقابل 200مليون يورو في الموسم

جهاد أحمد الفار

كشفت صحيفة ” ماركا” الإسبانية أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، سيلعب ضمن فريق النصر السعودي اعتبارًا من 1 يناير 2023، وسيستمر عقد الدون البرتغالي مع فريق النصر السعودي، لمدة عامين ونصف.

وأنهى المهاجم علاقته مع مانشستر يونايتد قبل أيام فقط من انطلاق مونديال قطر ، مما جعله حرا في التفاوض مع أي فريق.
على الرغم من المزاعم بأنه سيكون لديه أندية في دوري الأبطال مصطفة للتعاقد معه ، إلا أن النصر هو الذي أبدى اهتمامًا أكبر منذ البداية.
كان كريستيانو يأمل في البقاء في منافسة النخبة في أوروبا.

بالإضافة إلى رسوم تسجيل الدخول الضخمة (أقل بقليل من 100 مليون يورو) مصحوب بحوافز مالية عن طريق الإعلانات، مما سيجعل البرتغالي أعلى رياضي في العالم أجراً، وستكون القيمة الإجمالية لعقد CR7 مع النصر قريبة من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

يتصدر ليونيل ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان الطريق حاليًا ، لكن 75 و 70 مليون يورو التي يكسبونها في الموسم الواحد أقل بكثير مما سيحصل عليه كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية. حتى من خلال الاطلاع على قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في الولايات المتحدة ، فإنهم جميعًا أقل بكثير من الأموال الموعودة للبرتغاليين.

سيجد كريستيانو رونالدو نفسه في فريق يتطلع إلى استعادة هيمنته المفقودة في منافسته ، والتي هي بعيدة جدًا عن النخبة العالمية. خطوة إلى الوراء التي يتخذها من الناحية الرياضية واضحة ، لكن مستواه تراجع كثيرًا في المواسم الأخيرة ، بل إنه يتعرض لانتقادات في البرتغال.

نادي كريستيانو الجديد
في النصر، سيتم تدريبه من قبل الفرنسي رودي جارسيا ويشاركه الفارو جونزاليس . وصل قلب الدفاع إلى كرة القدم السعودية الصيف الماضي بعد أن أنهى فترة وجوده في فرنسا.

https://www.marca.com/en/world-cup/2022/12/05/638ddff822601dd0348b45a5.html

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى