قط.عوا رحمها وقت.لوها ثم سرقوا جنينها وتركوها ج.ثة هامدة

جهاد أحمد الفار

توفيت امرأة مكسيكية حامل بعد أن قطّعها اثنان من المهاجمين بعد أن سرقوا جنينها الذي لم يولد بعد، بحسب ما أعلنت السلطات الإثنين.

كانت روزا إيزيلا كاسترو فاسكويز، البالغة من العمر 20 عامًا، حاملًا في شهرها الثامن عندما اختطفها اثنان من المشتبه بهم وقاموا بقطع الجنين من رحمها وإلقاء جثتها في ميديلين ديل برافو في ولاية فيراكروز المكسيكية.

قال مكتب المدعي العام في ولاية فيراكروز الشرقية في بيان إن الشرطة ألقت القبض على الجناة المزعومين بعد اكتشاف طفل رضيع بحوزتهم.

وقال مسؤول مرتبط بالتحقيق لوكالة فرانس برس ، شريطة عدم الكشف عن هويته ، إنهم قطعوا الضحية إلى شرائح لاستخراج الجنين لأن المهاجمة لم تكن قادرة على إنجاب أطفال.

ومثل المشتبه بهما، رجلا وامرأة ، أمام قاض يوم الاثنين بتهمة الخطف وقتل النساء.

تم إغراء الضحية قبل وفاتها من قبل مجهولين عبر وسائل التواصل الاجتماعي كانوا قد وعدوها بشراء ملابس جديدة لجنينها، حسبما قال أقارب لوسائل إعلام محلية ، قالت إنها الحالة الثالثة من نوعها في السنوات الأخيرة.

كانت روزا إيزيلا قد ذهبت لمقابلة امرأة قيل إنها اتصلت بها على وسائل التواصل الاجتماعي لتعرض عليها ملابس لطفلها، وفقًا لشقيقتها التي لم يُعلن اسمها.

وبحسب ما ورد تظهر لقطات لقاء بين روزا إيزيلا والمرأة الغامضة التي التقت بها بالقرب من المطار، المرأة تصل متأخرة وتنظر حولها بعصبية أثناء التحدث إلى الضحية.

ثم قيل إن روزا إيزيلا ركبت سيارة ولم تُرى على قيد الحياة مرة أخرى. تم اعتقال اثنين من المشتبه بهم بعد أن فتحت السلطات تحقيقا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى