اعتقال امرأة بتهمة سرقة بضائع بقيمة 25 ألف دولار من عدة متاجر وول مارت

اعتقال امرأة بتهمة سرقة بضائع بقيمة 25 ألف دولار من عدة متاجر وول مارت
تتعامل متاجر وول مارت في الولايات المتحدة من السرقات المرتفعة، حيث حذر الرئيس التنفيذي الرئيسي دوغ ماكميلون بالتحذير من ارتفاع الأسعار المحتمل وإغلاق المتاجر في ظل ارتفاع عمليات السرقة.
ففي يوم الإثنين، تم القبض تامي ماري كوخ البالغة من العمر 37 عامًا في ولاية بنسلفانيا بتهمة إدارة حلقة من السرقات التي أدت إلى فقدان بضائع بقيمة أكثر من 25 ألف دولار في العديد من متاجر وول مارت.
ووفقًا لتقارير The Progress New، توجهت الشرطة إلى متجر وول مارت ليلة الإثنين بعد الإبلاغ عن “كوخ” بتهمة التعدي على ممتلكات وول مارت، وعندما فتشتها الشرطة عثرت بحوزتها على سلاح هجومي محظور وأدوات مخدرة ومواد خاضعة للرقابة.
وقال موظفو Walmart إن “كوخ” دخلت متجرًا في 23 سبتمبر وملأت عربة بقيمة 1,664.49 دولارًا من البضائع.
وزُعم أن كوخ ورجل، عُرف لاحقًا باسم جون سيتسر البالغ من العمر 31 عامًا، خرجا عبر ممر الدفع الذاتي من أجل تجنب الكاميرات الأمنية.
وفي حادثة منفصلة، تم اتهام كوخ بسرقة بضائع بقيمة 2196.58 دولارًا من نفس المتجر، كما تعتقد الشرطة أنها ربما قد تكون سرقت متاجر أخرى في عدة ولايات باستخدام الأسلوب ذاته.
وفقًا لصحيفة Altoona Mirror، اعترفت كوخ بسرقات متعددة لكنها صُدمت بقيمة البضائع عندما علمت أن سرقاتها وصلت غلى 25 ألف دولار.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى