المنتخب الكرواتي المنتخب الأرجنتيني في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022.

يواجه اليوم المنتخب الكرواتي المنتخب الأرجنتيني في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022.

الهدف الرئيسي :

يتطلع المنتخبان للصعود لنهائي المونديال بأي شكل ،الأرجنتين بقيادة ميسي في الظهور الأخير له في المونديال، وكرواتيا لتكرار إنجاز المونديال السابق والتأهل للنهائي بقيادة نجمهم الأول لوكا مودريتش ،المنتخبان يريدان اللقب من أجل نجميهما ومن أجل حلم شعب بأكمله.

هل التقيا سابقًا في المونديال :

تقابل المنتخب الكرواتي مع المنتخب الأرجنتيني في المونديال مرتين ، المرة الأولى في مونديال 1998 في دور المجموعات وانتصر المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد ، المرة الثانية كانت في مونديال 2018 وأيضًا في دور المجموعات وانتصر المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة.

مشوارهم المونديالي :

مشوار كرواتيا في المونديال كان صعبًا بعض الشيء ،في دور المجموعات واجهت المغرب وبلجيكا وكندا ،وفي دور ال16 واجهت اليابان وانتصرت بركلات الترجيح، وفي الدور ربع النهائي واجهت المرشح الأبرز للقب البرزايل وانتصر بركلات الترجيح ، أما المنتخب الأرجنتيني واجه في دور المجموعات المنتخب السعودي وخسر، وانتصر على المنتخب البولندي والمكسيكي ،وفي دور ال16 واجه المنتخب الأسترالي وانتصر وفي الدور ربع النهائي واجه المنتخب الهولندي وانتصر بركلات الترجيح.

مباراة صعبة على كلا الطرفين واليوم سنرى من سيكون الطرف الأول في الختام.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى