“سليب ويل” تُطلق خدمتها الرقمية في دول الخليج العربي لتقديم أفضل تجربة للعملاء

يرتكز دخول الشركة للسوق الرقمي في المنطقة على تقديم تجارب فريدة للعملاء وإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات تُجسد الراحة والرفاهية في كل التفاصيل

دُبي، الإمارات العربية المتحدة — أصبح الطلب عبر الانترنت أحد التوجهات التي شهدت شعبية كبيرة أثناء فترة انتشار الوباء، ولكن هذا التوجه جاء ليستمر لفترة طويلة، وفقاً لشركة “سليب ويل” أحد الشركات الآسيوية الرائدة في مجال تصنيع المراتب، والتي أطلقت خدماتها اليوم في منطقة الخليج العربي.

ويأتي دخول “سليب ويل” للأسواق في المنطقة بناء على خلفية التجارة الإلكترونية المزدهرة في المنطقة، والتي من المتوقع أن تنمو من 24 مليار دولار لتصل إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2050. ويدفع هذا النمو، طبقاً للمحللين، الزيادة الكبيرة في عدد السكان في المنطقة، وزيادة الاعتماد على أنماط التسوق الإلكتروني المُختلفة التي انتشرت بشكل كبير كنتيجة للوباء.

ويوجد لدى سليب ويل خبرات تمد لأكثر من خمسين عاماً في تقديم حلول مميزة لحصول العملاء على نوم أكثر راحة، وتضم مجموعة منتجات الشركة ثلاثة سلاسل رائدة من المراتب في سلسلة Pro وهم Dual Pro Profiled و Ortho Pro Spring و Ortho Pro Profiled، وتأتي كل تلك المراتب بسماكة 20 و25 و30 سنتيمتر، ويوجد كذلك المرتبة التي تتضمن نابض والتي تتميز بملمس متوسط الصلابة لتوفير الراحة لكل جزء من أجزاء الجسم. وتُصنع المراتب من الاسفنج المميز الذي يوفر أعلى درجات الراحة أثناء النوم، أما بالنسبة للمرتبة المزدوجة، فهي تقدم احساس مختلف في كل جانب من جوانبها ، بما في ذلك الاحساس متوسط الصلابة من أحد الجوانب، وإحساس أكثر نعومة ولطفاُ من الجانب الأخر. ويُمكن للعميل اختيار أي الجانبين الذي يوفر له أكبر قدر من الراحة، وصُمم الاسفنج المُستخدم في مراتب Ortho Pro لتوفير أكبر قدر ممكن من الدعم للعمود الفقري من أجل ظهر خالي من أي مشاكل صحية.

وتأتي كل المراتب بتكنولوجيات Neem Fresche المتطورة والتي تحميك أنت ومن تحب من عث الغبار والحساسية ومشاكل التنفس، كما تأتي بأغطية خاصة تُقفل عن طريق السحاب، والتي يُمكن إزالتها وغسلها بسهولة من أجل الحفاظ على أعلى معدلات النظافة مع مرور الوقت.

وتتضمن التجارب الفريدة للتسوق الرقمي التي تقدمها سليب ويل تواجد خبير لإرشاد العملاء عن المنتجات التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه، بالإضافة إلى فترة تجربة تبلغ 100 يوم مع خيار ارجاع المنتج والحصول على كامل سعره، وتوصيل سريع خلال 48 ساعة. وتُقدم كل المراتب في صناديق، وهو أحد الأساليب المُفضلة عالمياً لتغليف المراتب.

حلول مميزة

وتقوم سليب ويل، كجزء من استراتيجيتها لتلبية احتياجات العملاء في منطقة الخليج العربي بتوفير أوسع تشكيلة من المراتب والحلول المميزة والتي تسد احتياجات كل العملاء بغض النظر عن أنماط حياتهم أو احتياجاتهم أثناء النوم، ستتوافر مجموعة المراتب التي تطلقها الشركة في المنطقة من خلال منصتها للتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى عدد من المنصات الأخرى الكبيرة مثل أمازون ونون.

وقال السيد كومار بريجواني، رئيس الانشطة التجارية لشركة سليب ويل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “أجرينا العديد من الأبحاث المُكثفة حول التوجهات الجديدة في مجال المراتب في منطقة الخليج العربي، ووجدنا أن هناك حاجة مُلحة لسبل الراحة خاصة عندما يتعلق الأمر بالنوم، ونحن على دراية بنمط حياة الناس في منطقة الخليج العربي المُفعم بالحيوية، ولنضمن بأنهم يبدأون يومهم بنشاط وصحة، قدمنا لهم في سليب ويل مجموعة كبيرة من المراتب والوسائد الفاخرة والتي صُممت على نحو علمي لتقديم أعلى درجات الراحة أثناء النوم.”

أسلوب مُبتكر

تركز مجموعة المراتب التي تقدمها سليب ويل من خلال تصميمها وأسلوب تصنيعها المتطور والمبتكر على تقديم أفضل سُبل الراحة في كافة وضعيات النوم المختلفة.

وصُممت المجموعة الجديدة من مراتب سليب ويل بعناية لتقديم راحة مُتناهية من خلال دعم كل أجزاء الجسم أثناء النوم، وهذا نتيجة لأعوام طويلة من الدراسة والبحث العلمي المرتكز على البيانات والدراسات السوقية المتعددة. ويعتمد هذا على التزامنا وشغفنا لتقديم حلول مُبتكرة للنوم من خلال توفير أفضل تجارب للنوم عبر أفضل المراتب والوسائد.

تخيل أنك تستطيع أن تأخذ وسادتك المُفضلة لديك والسفر بها لأي مكان في العالم، هذا ما تقدمه وسائد سليب ويل المُبتكرة، فتلك الوسائد المُبتكرة صُممت لتقديم أعلى معايير الراحة، وتساعد تلك الوسائد كذلك في توفير المساحات حيث يُمكن طيها ونقلها بسهولة كبيرة، وفي خطوة تجاه المستقبل المستدام، تأتي تلك الوسائد في تغليف صديق للبيئة مصنوعة من أقمشة الكتان، حتى نستطيع الحفاظ على البيئة.

وتأتي وسائد سليب ويل بتصميمين هما Naturalle و Impressions وكل منهم متوفر بشكلين هما العادي والمنحني، وتقدم تلك الخيارات أفضل وسيلة لراحة الرأس والعنق. وتُصنع مجموعة وسائد Naturalle من مواد طبيعية 100%، اما بالنسبة لمجموعة Impression فهي تُنتج باتباع أحدث التكنولوجيات من أجل أعلى درجة من المتانة لتعيش لأطول فترة ممكنة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى