مصر ولادة ..الطفل المصرى ابن الدقهلية حصد المركز الاول دوليا ومحليا

كتب: رضا الحصرى

صرح ناصر ناصر شعبان اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/١٢/١٩م. .. ان مصر ولادة تنجب العباقرة .. وأن محافظةالدقهلية ستظل تحصد المراكز الاولى دوليا ومحليا ..

حيث قد اقيمت مسابقة الحساب الذهنى بتايوان بهدف القيام بالعمليات الحسابية باستخدام العقل البشري بدون أي مساعدة من الآلات الحاسبة

وشارك عمر والى ذكى ..”عمر العبقري الصغير الاول على العالم فى الحساب الذهنى بمسابقة الحساب الذهنى”..

فى المسابقة عبر برنامج زوم اونلاين وحصد على المركز الاول على مستوى العالم فى المسابقه الدوليه في الحساب الذهني التابعه لليونسكو المقامه في تايوان

وبتلك المناسبة الجميلة وهذا الفوز المشرف .. يتقدم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بالتهنئة للتلميذ عمر والى لحصوله على المركز الاول عالميا و قدم كل الشكر والتقدير لأسرة عمر على دعمهم الدائم لعمر وعلى المجهود الرائع المقدم منهم لرفع اسم مصر في المحافل الدولية ..

وأكد ناصر على أهمية توفير البيئة الحاضنة في المدارس لتمكينها من الكشف عن المواهب وصقلها بما يضمن استمرارية نمو هذه المواهب وتطورها وإتاحة الفرصة لها لاستثمار إمكاناتها في تحقيق المراكز الاولى عالميا وجمهوري.

وأضاف ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن مصر ولادة تزخر بأبنائها الذين ملأوا العالم علما وفضلاً .. ومن تلك الأماكن التي أنجبت ولا زالت تنجب النجباء من أبناء مصر الغالية الذين يشار إليهم بالبنان محافظة الدقهلية.. التى تزخر بمن نفخر جميعاً بهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى