أفضل الوجهات السياحية في يناير 2023

يحلو بدء العام الجديد بالسفر إلى وجهات جذابة ذات المناخ الاستوائي، للاستمتاع بمروحة واسعة من النشاطات السياحية المائية والاستجمام على الشواطئ الخلابة. في الآتي، جولة على أفضل الوجهات السياحية في يناير 2023.

أفضل الوجهات السياحية في يناير 2023
بوكيت

بوكيت هي واحدة من أفضل الوجهات في يناير، لكونها تزخر بالشواطئ الذهبية وأكواخ الشاطئ والرياضات المائية المبهجة، لا سيما الغوص والتزلج على الماء.
ومن أهم مناطق الجذب السياحي في بوكيت، هي: مدينة فوكيت القديمة، وشاطئ باتونج، وشاطئ كاتا نوي.

تتمتع يوكيت بطقس دافئ وجاف في يناير، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 23 و31 درجة مئوية.

على الرغم من عدم وجود قطارات مباشرة إلى بوكيت، يمكن للمرء السفر في القطارات المتوجهة من بانكوك إلى سنغافورة والنزول في محطة سكة حديد فون فين. تقع بوكيت على بعد 5 ساعات أخرى بالحافلة من فون فين، والتي تقع في مقاطعة سورات ثاني في تايلاند.

بالي

إن شهر يناير هو الوقت المثالي لزيارة بالي للراغبين بقضاء إجازة هادئة بعيدًا عن الحشود، حيث تكون الشواطئ أكثر هدوءًا وأسعار الفنادق أرخص من مواسم الذروة.

ومن أهم مناطق الجذب السياحي في بالي، هي: تاناه لوت ومعبد أولواتو ومدرجات الأرز وجبل باتور.

في بالي، يحلو الاستمتاع بركوب الأمواج، وتجربة أرجوحة بالي، إشارة إلى أن الطقس في بالي خلال يناير دافئًا ومشمسًا، إذ تتراوح درجات الحرارة من 23 إلى 29 درجة مئوية.

سيريلانكا

سريلانكا هي واحدة من الأماكن الدافئة التي ينصح بزيارتها في يناير، للاستجمام على شواطئ الجميلة واستكشاف محطات التلال الجذابة والحياة البرية والآثار التراثية.

في سريلانكا، لا بدّ من زيارة: نوارا إليا، وبينتوتا، وكولومبو، وكاندي.
عند زيارة سريلانكا لا بدّ من الذهاب في رحلة سفاري للحياة البرية وتجربة الغوص والتخييم.

الطقس في سريلانكا خلال يناير دافئًا، وتتراوح درجات الحرارة من 20 إلى 28 درجة مئوية.

المصدر : سرايا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى