النيابة العامة المصرية تصدر قرارا عاجلا ضد الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها

كتبت : فاطمة سعد

أمر النائب العام “المصري اليوم” بإحالة المتهمة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية ، لمعاقبتها على ما نسب إليها في الحصول على جوهر الحشيش المخدر بقصد استخدامه في غير القضايا التي تأذن بها. قانون.

وأثبتت النيابة العامة أمامها أدلة من أقوال خمسة شهود على الواقعة ، وما توصلت إليه تحقيقات الشرطة ، وما ثبت من تسجيلات أجهزة المراقبة في مكان ضبطها ، بالإضافة إلى نتائج التحقيق. الفحص الكيميائي المخبري للمضبوطات التي وجدت بحوزتهم.

حيث أنهت النيابة العامة تحقيقاتها بعد القبض على المتهمين بالاستماع إلى شهادة خمسة عمال بمطار القاهرة الدولي ، والتي خلصت إلى أن فحص حقائب المتهمين بجهاز أشعة إكس أثناء استكمال الإجراءات الجمركية أظهر أن هناك كانت عبارة عن مكثفات عضوية بداخلها ، لذلك تم تفتيشها بدقة مما أدى إلى العثور على مواد مخدرة في الأكياس. تم القبض على المتهم وضبط مخدراتها. وشهدت النيابة العامة ، بتسجيلات آلات المراقبة ، دخول المتهمين الدائرة الجمركية ، والعثور على الأشياء المضبوطة داخل حقائبها. وأكد تقرير المختبر الكيميائي أن المضبوطات احتوت على مادتين مخدرتين هما الحشيش والقنب مدرجين في الجدول الأول لقانون المخدرات.

وشهد الشخص الذي يجري التحقيقات في الواقعة بأنه تم ضبط المخدرات بحوزة المتهمين وبأنهم بحوزتهم بقصد تعاطيها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى