رئيس بلدية الجيزة قادر الفايز: شهداء الواجب وحدوا مشاعر الأردنيين ضد الإرهابيين والمتطرفين والمجرمين والمخربين

أكد رئيس بلدية الجيزة ، قادر الفايز ، على أهمية إظهار الولاء والانتماء للقيادة والوطن ، خاصة خلال المحطات والأزمات الوطنية المهمة التي يحتاج فيها الأردن إلى موقف وطني واحد من أبنائه ، مع الحاجة. لغرس هذه المواقف العظيمة في نفوس أبنائنا من أجيال المستقبل ، الذين سيستمرون في رفع علم الوطن في رفرفة سماء العالم ، كما حملها آباؤهم وأجداد الأردنيين الأوائل ، خلف القيادة الهاشمية المنتصرة.
وأشاد الفايز خلال وقفة التضامن مع شهداء الواجب من الأجهزة الأمنية الذين صعدوا إلى سماء النعيم بإذن الله والتي نفذتها البلدية اليوم الأربعاء بالتعاون مع مركز أمن صحراء الجيزة ، بحضور محافظ لواء الجيزة محمد ابو تايه ومدير شرطة البادية المركزية العقيد الدكتور حسام صايل القاضي ومدير المركز الامني المقدم اسماعيل الفريحات عن دور الخدمات الأمنية والعسكرية في حفظ أمن واستقرار الوطن وحماية حدوده وتعزيز السلم المجتمعي.

وأشار رئيس بلدية الجيزة خلال الوقفة التضامنية إلى استشهاد الأبطال العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابه والنقيب غيث قاسم خليل رحالة والملازم الثاني معتز موسى عبد الهادي النجادة والعريف إبراهيم عاطف علي.

الشقرين وحد مشاعر الأردنيين للوقوف معا ضد الإرهابيين والمتطرفين والمجرمين والمخربين.

وأشار إلى أن استشهاد هذه الكوكبة من أبناء جهاز الأمن العام ، وانضمامهم إلى سلسلة طويلة من مواكب الشهداء ، أكد أن أجهزتنا الأمنية والعسكرية مستعدة دائمًا للدفاع عن أمن الوطن ، وأنهم سيبقى حصنا منيعا لحماية الأردن ، كما هو مصدر فخرنا وتقديرنا ، لأنه العين الساهرة والسور. آمن وآمن لأمن واستقرار الوطن.

وأشار الفايز خلال الوقفة التضامنية التي حضرها عدد من شيوخ العشائر ووجهاء المجتمع المحلي وأعضاء المجلس البلدي وممثلي مؤسسات المجتمع المدني ، والتي تم تنفيذها في ساحة المركز الأمني ​​بصحراء الجيزة إلى الكفاءة المهنية العالية لأجهزتنا الأمنية والعسكرية ، مؤكدًا أن الوقوف التضامني يمثل تعبيرًا حقيقيًا وواقعيًا .
يقف الأردنيون بكل مكوناتهم ونسيجهم الاجتماعي مع قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله وحفظه ، وكذلك دعم الأجهزة الأمنية والعسكرية الذين نذروا أنفسهم بالشرف والبطولة للدفاع عن الوطن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى